كروس كانتري الإخبارية

باها قطر الدولي 2022: العطية يفوز ويتقدّم ثلاثية عربية أمام الراجحي وبن سعيدان
باها قطر الدولي 2022: العطية ودابروفسكي يوسعان فارق صدارتيهما 
باها قطر الدولي 2022: ناصر صالح العطية وكونراد دابروفسكي الأسرع في المرحلة التأهيلية
باها قطر الدولي: ظروف جوية غير مستقرة ومنافسة محتدمة على الصدارة
رالي أبوظبي الصحراوي: بيترانسيل بطلاً وساندرلاند يحرز الفوز ضمن فئة الدراجات النارية

أحرز السائق القطري ناصر صالح العطية والدراج البولندي الشاب كونراد دابروفسكي لقب باها قطر الدولي ضمن فئتي السيارات والدراجات النارية تباعاً، في حين أدت الرياح القوية وانعدام الرؤية والشكوك حول عوامل السلامة إلى الغاء المرحلة الأخيرة للمشاركين في الجولة العالمية لفئة السيارات.

تابع القطري ناصر صالح العطية والدراج البولندي الشاب كونراد دابروفسكي بسط هيمنتهما على فئتي السيارات والدراجات النارية توالياً مع نهاية القسم الثاني من باها قطر الدولي.

حقق القطري ناصر صالح العطية والدراج الشاب كونراد دابروفسكي التوقيت الأسرع في فئتي السيارات والدراجات النارية توالياً خلال المرحلة التأهيلية بمسافة 9.29 كيلومترات في باها قطر الدولي ظهر الخميس.

وصل المشاركون في باها قطر الدولي من مختلف أنحاء العالم إلى العاصمة الدوحة استعداداً لوضع اللمسات الاخيرة على تحضيراتهم للمشاركة في الجولة الثانية من كأس العالم للدراجات النارية "فيم" والثانية أيضاً من "فيا" كأس الشرق الاوسط للكروس كاونتري للباها في نسختها الأولى هذا العام.

رسّخ السائق الفرنسي ستيفان بيترانسيل اسمه في سجل الأرقام القياسية لرالي أبوظبي الصحراوي بفوزه اليوم بلقب الرالي للمرة السابعة. بينما قدم الدراج سام ساندرلاند أفضل ما لديه حتى النهاية ليفوز بلقبه الثالث بفئة الدراجات النارية أما الدراج الإماراتي عبد العزيز أهلي فقد أحرز الفوز بفئة كوادز.

رالي أبوظبي الصحراوي: العطية الأسرع من جديد في المرحلة الثالثة

تصدر اسمان مألوفان رالي أبوظبي الصحراوي بعد ثالث يوم من المنافسة الشديدة بين أفضل السائقين والدراجين في العالم وسط كثبان الظفرة المذهلة.

رالي أبوظبي الصحراوي: العطية يفوز بالمرحلة الثانية وبيترانسيل يُعزّز من صدارته

تمكن ناصر العطية من تحقيق الفوز بمرحلة اليوم لصالح تويوتا، وذلك بعد المشاكل التي واجهها بالأمس، فيما نجح ستيفان بيترانسيل في تعزيز صدارته الترتيب العام ليقترب خطوة نحو حصد لقبه القياسي السابع بفئة السيارات.

رالي أبوظبي الصحراوي: بيترانسيل ينهي اليوم الأول في الصدارة أمام الراجحي والمشاكل تلاحق لوب والعطية

تمكن "مستر داكار" ستيفان بيترانسيل من إكمال اليوم الأول من منافسات رالي أبوظبي الصحراوي في الصدارة لصالح آودي، متقدمًا على يزيد الراجحي سائق تويوتا ومارتن بروكوب على متن سيارة فورد.

رالي أبوظبي الصحراوي: إقبال عالمي واسع وإثارة كبيرة منتظرة

برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، ينطلق رالي أبوظبي الصحراوي في نسخة الرالي الحادية والثلاثين صباح غد الأحد ويستمر خمسة أيام. 

كوكبة من النجوم تعِد بنسخة مثيرة من رالي أبوظبي الصحراوي

أعلنت منظمة الإمارات لرياضة السيارات عن قائمة المشاركين التي تتضمّن أفضل السائقين والدراجين في العالم لخوض غمار رالي أبوظبي الصحراوي، والذي يُضيف فصلًا آخر بارزًا لقصة النجاح الطويلة للحدث نهاية هذا الأسبوع.

باها الأردن: السيف يحرز الفوز أمام زابلتال والبلوشي يفوز ضمن فئة الدراجات النارية

حقق صالح السيف ومحمد البلوشي وعبدالمجيد الخليفي انتصارات صريحة في فئات السيارات والدراجات النارية والدراجات الرباعية "كوادز" السبت، في اختتام منافسات الجولة الأولى من كأس الشرق الأوسط للكروس كاونتري (باها - فيا)، والثانية من بطولة كأس العالم للكروس كاونتري (باها - فيا)، والجولة الأولى من بطولة العالم لفئة الدراجات النارية والدراجات رباعية الدفع " كوادز"، وسط  أحوال جوية متعددة سادت المنافسات في مرحلة وادي عربة.

باها الأردن: السيف في الصدارة وتأخر كبير للراجحي مع نهاية اليوم الأول

تصدر صالح السيف والأردني عبدالله أبو عيشة وعبدالمجيد الخليفي فئات السيارات، الدراجات النارية والكوادز على التوالي مع نهاية اليوم الأول من باها الأردن، بعد قسمين تنافسيين بطول 232.71 كيلومتر و81.9 كيلومتر على التوالي عبر وادي رم اليوم الجمعة.

باها الغابة السوداء – روسيا 2022: فاسيلييف يفوز والروس يسيطرون على منصة التتويج

فاز السائق الروسي فلاديمير فاسيلييف بلقب باها الغابة السوداء – روسيا، الجولة الأولى من بُطولة العالم للراليات الصحراوية القصيرة "باها" لموسم 2022، وسيطر الروس على منصة التتويج.

باها روسيا: بيالوفسكي يستفيد من مشاكل الراجحي وفاسيلييف ويتقدم للصدارة

سجَّل السائق البولندي توماش بيالوفسكي مفاجأةً بتصدره الترتيب العام المؤقت لباها الغابة السوداء – روسيا بعد انتهاء منافسات اليوم الثاني، إثر المشكلات التي تعرّض السائقان المرشحان للفوز السعودي يزيد بن محمد الراجحي والروسي فلاديمير فاسيلييف.

باها الغابة السوداء – روسيا: انطلاقة جديدة لبطولة عريقة

تنطلق في 11 من شباط (فبراير) منافسات رالي الغابة السوداء – روسيا، الذي سيُشكل الجولة الأولى من الموسم الأول في بُطولة العالم للراليات الصحراوية القصيرة "باها"، إثر ترفيع الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" لهذه السلسلة العريقة لمستوى بُطولة العالم.

مقابلة خاصة مع دانيا عقيل أول سائقة تحرز الفوز بلقب كأس العالم للراليات الصحراوية القصيرة "باها"

نقدم لكم هذه المقابلة الخاصة مع دانيال عقيل، السعودية التي دخلت التاريخ كأول سائقة تحرز الفوز بلقب كأس العالم للراليات الصحراوية القصيرة "باها"، عن فئة "تي3".

كروس كانتري: رالي داكار يفتتح روزنامة موسم 2022

تمّ الكشف عن الروزنامة المبدئية لموسم 2022 في بطولة العالم لراليات كروس كانتري، بعد تصويت إلكتروني من قبل أعضاء المجلس العالمي لرياضة السيارات.

رالي حائل: العطيّة يُحرز الفوز ويُتوّج بلقب كاس العالم للراليات الصحراوية للمرة الخامسة

سجَّل السائق القطري ناصر بن صالح العطية أسرع توقيت في المرحلة الخاصة الرابعة (الأخيرة) القصيرة من رالي حائل الدولي 2021، ليفوز بلقب الرالي ومعه لقبه الخامس في كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة من الاتحاد الدولي للسيارات "فيا كروس كانتري".

رالي حائل: العطية يعزّز صدارته ويسجل الزمن الأسرع في اليوم الثالث

عاد السائق القطري ناصر بن صالح العطية ليُسجِّل أسرع توقيت في المرحلة الخاصة الثالثة من رالي حائل الدولي 2021، علمًا بأنه انطلق ثانيًا في مرحلة اليوم خلف السائق البولندي ياكوب "كوبا" برزيغونسكي في المرحلة التي امتدت بطول 249 كيلومترًا.

رالي حائل: برزيغونسكي الأسرع في اليوم الثاني والعطية يقترب من إحراز لقب الموسم

تمكَّن السائق البولندي ياكوب "كوبا" برزيغونسكي من التفوق على السائق القطري ناصر بن صالح العطية في المرحلة الخاصة الثانية من رالي حائل الدولي، الجولة السادسة (الأخيرة) من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري"، إذ أكمل اليوم متقدمًا بدقيقة وتسع ثواني على ناصر، علمًا بأن مرحلة اليوم امتدت لمسافة 314 كيلومترًا خاضعة للتوقيت، إذ انطلقت المرحلة صباح يوم الخميس.

رالي حائل: العطية في الصدارة مع نهاية اليوم الأول

حقق السائق القطري ناصر بن صالح العطية الفوز بالمرحلة الخاصة الأولى، والتي يبلغ طولها طولها 258.14 كيلومترًا خاضعة للتوقيت، من رالي حائل الدولي 2021، حيث انطلقت المُنافسات الفعلية صباح اليوم الأربعاء.

تحدي أبوظبي الصحراوي: العطية يسجل لقبه الثالث ووالكنر يفوز بفئة الدراجات

تُوِّج السائق القطري ناصر بن صالح العطية بلقب تحدِّي أبوظبي الصحراوي، وذلك للمرة الثالثة في تاريخه، بعد عامي 2008 و 2016. فيما فاز الدرّاج النمساوي ماتياس والكنر بلقب فئة الدرّاجات النارية.

تحدي أبو ظبي الصحراوي: العطية الأسرع في المرحلة الرابعة ما قبل الأخيرة

واصل السائق القطري ناصر بن صالح العطية تصدره الترتيب العام لتحدّي أبو ظبي الصحراوي، وذلك عقب تسجيله أسرع توقيت في المرحلة الخاصة الرابعة.

تحدي أبوظبي الصحراوي: العطية يبسط سيطرته على مُجريات اليوم الثالث

وسَّع السائق القطري ناصر بن صالح العطية صدارته في الترتيب العام إلى أكثر من 11 دقيقة عن أقرب مُنافسيه، وذلك عقب فوزه بالمرحلة الخاصة الثالثة من تحدِّي أبوظبي الصحراوي.