باها الأردن: بن سعيدان يقتنص الفوز في باها الأردن الدولي
باها الأردن: احتدام المنافسة بين فان لون وبن سعيدان في وادي رم
باها الأردن الدولي: بن سعيدان يتطلع لتعزيز صدارته في الترتيب العام
باها الأردن الدولي: ثغر الأردن الباسم يستضيف حفل الانطلاق مساء الخميس
باها الأردن الدولي 2021: الدراجون الأردنيون يطمحون لتحقيق نتائج مشرفة

استفاد السائق السعودي ياسر بن سعيدان من مركز انطلاقته في المرحلة الخاصة الأخيرة من باها الأردن الدولي - باها الأردن الدولي، الجولة الرابعة من كأس العالم للراليات الصحراوية القصيرة من الاتحاد الدولي للسيارات "فيا – باها"، ليخطف لقب الجولة من منافسه الهولندي إريك فان لون.

اشتعلت المنافسة بين السائقين الهولندي إريك فان لون والسعودي ياسر بن سعيدان، وكانت سيارتا "ميني – أكس رايد" و "تويوتا هايلوكس أوفِردرايف" نجمتا العرض على مسرح وادي رم بمناظره الخلّابة يوم الجمعة.

لدى السائق السعودي ياسر بن سعيدان فرصة ذهبية لأن يوسع صدارته ضمن الترتيب العام المؤقت للسائقين في باها الأردن الدولي، الجولة الرابعة من كأس العالم للراليات الصحراوية القصيرة من الاتحاد الدولي للسيارات "فيا – باها".

ينطلق باها الأردن الدولي من خلال حفل تستضيفه مدينة العقبة، ثغر الأردن الباسم، مساء يوم الخميس، وسيكون أول حدث دولي يتعلق برياضة السيارات تقيمه الأردنية لرياضة السيارات منذ أيلول (سبتمبر) 2019.

يأمل ثلاثة دراجين أردنيين في أن يتنافسوا مع أقرانهم من خارج الأردن لتحقيق نتائج قوية خلال باها الأردن الدولي الذي يقام نهاية الأسبوع الجاري، ويعتبر الجولة الثانية من كأس العالم للراليات الصحراوية القصيرة من الاتحاد الدولي للدراجات النارية "فيم باها".

يزيد الراجحي يغادر المستشفى ويطمئن محبيه بتماثله للشفاء

لم تكتب لمغامرة السائق السعودي يزيد الراجحي في باها الشرقية تويوتا الدولي، النجاح، فبعدما تمكن من تحقيق ثالث أسرع توقيت في المرحلة الاستعراضية تعرض مع بداية الثانية لحادث انقلاب نتج عنه نقله عبر الطوافة إلى المستشفى لتلقي العلاج من آلام في الظهر قبل أن يخرج لاحقاً.

مشاعل العبيدان تخطو خطواتها الأولى في رالي الشرقية "ضمن المكان الذي ولدت فيه"

لم تكن السعودية مشاعل ناصر العبيدان تتوقع ولو في أجمل أحلامها أن تكون بدايتها في عالم الراليات من مدينة الشرقية حيث ولدت وترعرت، بعدما خطت خطواتها الأولى في المراحل الخاصة بالسرعة على أرض المملكة العربية السعودية على هامش باها الشرقية تويوتا الدولي، الجولة الثالثة من كأس العالم للكروس كاونتري للباها.

فتح باب التسجيل في باها قطر الدولي للدراجات النارية

أعلن الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية (كيو أم أم أف) فتح باب التسجيل في باها قطر الدولي، الجولة الثالثة من كأس العالم للباها للدراجات النارية لعام 2021 والمقرر إقامته من 8 إلى 10 نيسان/إبريل المقبل.

رالي الشرقية الدولي 2021: ياسر بن سعيدان يحرز الفوز بالمركز الأول

سجل السائق السعودي ياسر بن سعيدان أسرع الأوقات في المرحلتين الخاصتين اللتان أقيمتا اليوم (السبت) من رالي الشرقية تويوتا الدولي، الجولة الثالثة من كأس العالم من الاتحاد الدولي للسيارات للراليات الصحراوية القصيرة "فيا – باها"، والجولة الأولى من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية 2021، علمًا بأنه تم تعديل مسار الرالي بعد أن اضطر المنظمون لإلغاء مرحلة الأمس (الجمعة) بسبب تردي الأحوال الجوية وسوء الرؤية الأفقية.

رالي الشرقية الدولي 2021: إلغاء المرحلة الأولى بسبب سوء الأحوال الجوية

أجبرت الرياح العاصفة والرمال المتحرّكة وسوء الرؤية المسؤولين في الاتحاد السعودي للسيارات والدرّاجات النارية على إلغاء المرحلة الخاصة الأولى من رالي الشرقية تويوتا، وطولها 217.50 كيلومترًا وكان مقرّرًا إقامتها اليوم (الجمعة).

رالي الشرقية: ياسر بن سعيدان الأسرع في المرحلة الاستعراضية

تمكن السائق السعودي ياسر بن سعيدان من تسجيل أسرع الأوقات في المرحلة الخاصة الاستعراضية لرالي الشرقية تويوتا الدولي 2021، وطولها 10 كيلومترات، وأقيمت اليوم الخميس في منطقة شاطئ نصف القمر المطلة على الخليج العربي في المنطقة الشرقية للمملكة العربية السعودية.

الراجحي يدافع عن لقبه ودانيا عقيل تكتب التاريخ في باها الشرقية الدولي

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق باها الشرقية الدولي، الجولة الثالثة من كأس العالم للراليات الصحراوية "باها"، والأولى من بطولة السعودية للراليات الصحراوية، حيث تشتد المنافسة على مراكز الشرف في ظل مشاركة العديد من الأسماء البارزة بعدما رفع حامل اللقب يزيد الراجحي التحدي عالياً من أجل الاحتفاظ بلقبه، على أن تكتب دانيا عقيل فصلاً جديداً في تاريخ رياضة السيارات في المملكة حيث ستصبح أول سائقة سعودية تتحدى الكثبان الرملية.

انطلاق رالي الشرقية الدولي يوم الخميس مع المرحلة الخاصة الاستعراضية

تنطلق مجريات رالي الشرقية تويوتا الدولي بخوض مرحلة خاصة استعراضية طولها 10 كيلومترات تقام الساعة الثالثة و 32 دقيقة في منطقة شاطئ نصف القمر في المنطقة الشرقية من بعد ظهر يوم الخميس.

هل تصبح دانيا عقيل أوّل سعودية تشارك في الراليات الصحراوية؟

لا يعرف عشاق الراليات الصحراوية عموماً والسعوديون خصوصاً عن كثب السائقة دانيا عقيل التي تستعد لدخول عالم كروس كانتري من بابه الواسع عندما تأخذ شارة انطلاق باها الشرقية الدولي، الذي يشكل الجولة الثالثة من كأس العالم للكروس كانتري باها والجولة الأولى من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية.

السعوديان الراجحي وابن سعيدان يتصدران قائمة المشاركين العالميين في رالي الشرقية الدولي 2021

يتصدر السائقان السعوديان العالميان يزيد الراجحي وياسر بن سعيدان قائمة سائقي التصنيف الدولي المشاركين في رالي الشرقية تويوتا 2021، الجولة الثالثة من كأس العالم من الاتحاد الدولي للسيارات للراليات الصحراوية القصيرة "فيا – باها"، وذلك وفق قائمة المشاركين الصادرة عن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

فوز السعودي يزيد الراجحي في باها دبي يعزز حظوظه بالفوز بلقب كأس العالم للباها

دخل السائق السعودي يزيد بن محمد الراجحي على خط المنافسة على لقب كأس العالم من الاتحاد الدولي للسيارات للراليات الصحراوية القصيرة "فيا – باها" لموسم 2021، وذلك بعد فوزه بلقب "باها دبي" الذي أقيم الأسبوع الماضي، الأمر الذي سمح له بالصعود للمركز الثاني في الترتيب العام المؤقت لكأس العالم.

السعودي يزيد الراجحي يفوز بلقب باها دبي الدولي

أحرز السائق السعودي يزيد الراجحي لقب باها دبي الدولي، ثاني جولات كأس العالم للكروس كانتري باها للعام الحالي، بعدما كان الاسرع منذ البداية حتى النهاية، منهياً المسافة الإجمالية للمرحلتين الخاصتين بوقت اجمالي قدره 5.22.13 ساعات.

صدارة مبكرة للسعودي يزيد الراجحي في باها دبي الدولي

تصدر السائق السعودي يزيد الراجحي باها دبي الدولي، ثاني جولات كأس العالم للكروس كاونتري باها للعام الحالي، بفارق 21.31 دقيقة عن مواطنه ياسر بن سعيدان الذي صعد لمركز الوصافة على إثر نيل صاحب الأرض الشيخ خالد القاسمي لعقوبة اضافة دقيقة إلى توقيته.

بلهلي ـــ الكندي:  أكثر من سائق وملاح

"يحيى بلهلي.. بالتأكيد علاقتي معه ليست علاقة مساعد وسائق، لا! هي علاقة من نوع آخر" قال الملاح الإماراتي خالد الكندي في بداية حديثه عن سؤال حول طبيعة ما يجمعه مع مواطنه، الأشهر من أن يعرّف، السائق يحيى بلهلي الذي يستعد للمشاركة في باها دبي الصحراوي المقرر إقامته من 18 إلى 20 الشهر الحالي.

المنطقة الشرقية في السعودية تستضيف الجولة الثالثة من كأس العالم للراليات الصحراوية القصيرة

سينظم الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية رالي الشرقية تويوتا الدولي 2021 خلال الفترة ما بين الثالث والسادس من مارس، ويشكل الجولة الثالثة من كأس العالم من الاتحاد الدولي للسيارات للراليات الصحراوية القصيرة "فيا – باها"، والجولة الأولى من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية 2021.

القاسمي، الراجحي، بالهلي، ابن سعيدان، بالجافلة: مشاركة عربية واسعة في باها دبي الدولي

يشهد باها دبي الدولي المقرر إقامته من 18 إلى 20 الشهر الحالي مشاركة واسعة من أبرز السائقين العالميين والعرب على حد سواء، فيما يمكن أن يكون صراعاً عربياً على اللقب العالمي ضمن ثاني جولات "فيا" كأس العالم للكروس كانتري باها، والجولة الأولى من "فيم" كأس العالم للباها، على أمل إنهاء الهيمنة الأجنبية على اللقب حيث فاز البولندي ياكوب بشيغونسكي بالنسختين الاخيرتين عامي 2018 و2019.

الكويتي مشاري الظفيري يتحضر لتحدٍ جديد في باها دبي الدولي 

ضمن كوكبة كبيرة من السائقين وتحديداً الأسماء العربية المشاركة في باها دبي الدولي، المقرر إقامته من 18 إلى 20 الشهر الحالي، تبرز مشاركة السائق الكويتي مشاري الظفيري بطل الشرق الأوسط للـ "أم إي آر سي2" الذي قرر أن ينتقل من المراحل الخاصة بالسرعة إلى تحدي الكثبان الرملية والتلال والصحراء، بعد تجربة سريعة في باها حائل العام الماضي.

الاستعدادات تتكثف لانطلاق باها دبي الدولي 2021

تتكثف الاستعدادات لانطلاق باها دبي الدولي 2021، المقرر إقامته من 18 إلى 20 الشهر الحالي، على قدم وساق بالتزامن مع كشف النقاب عن لائحة تضم نخبة قوية من المشاركين من 93 متسابقاً من 12 دولة، وفق الأصول والإجراءات المتبعة لمكافحة فيروس كورونا، وذلك إثر قرار منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية عدم تنظيمه العام الماضي بسبب تداعيات هذه الجائحة الّتي أرخت بظلالها على العديد من البطولات الرياضية.

انضمام باها قطر الدولي إلى "فيم" كأس العالم للباها في أبريل

يستعد الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية (كيو أم أم أف) لتنظيم باها قطر الدولي 2012، الجولة الثالثة من "فيم" كأس العالم للباها، والمقرر إقامته بين 8 و10 نيسان/أبريل المقبل.

ساينز يردّ على العطية ويسجّل أسرع الأزمنة في المرحلة الأولى من رالي حائل الثاني

اشتعلت المنافسة بين السائِقين الإسباني كارلوس ساينز الأب في سيارة ميني والقطري ناصر بن صالح العطية في سيارة تويوتا خلال المرحلة الأولى ("بقعاء") من "باخا حائل 2"، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، وتعتبر الجولة الخامسة من كأس العالم للراليات الصحراوية القصيرة من الاتحاد الدولي للسيارات "فيا – باخا".