توركينغتون ينتزع مركز إنطلاق سنيتيرتون وسط سيطرة فولكسفاغن

حقق كولن توركينغتون سائق فريق بي أم آر فولكسفاغن مركز إنطلاقه الثاني هذا الموسم في بطولة السيارات السياحية البريطانية (بي تي سي سي)، متغلباً على زميليه آرون سميث وجيسون بلاتو بتحقيقه أسرع الأزمنة على حلبة سنيتيرتون.

تغلب بلاتو على التوقيت الذي سجله أندرو جوردان سائق أم جي بزمن بلغ 1:56.118 دقيقة، ولكنه لم يدم بالصدارة كثيراً حيث حقق أرون سميث وقتاً أفضل بزمن بلغ 0.034 ثانية مع إنتصاف الحصة.

وفي وقت متأخر، منع توركينغتون زميله سميث من تحقيق ثاني مركز إنطلاق له هذا الموسم بتسجيله زمناً بلغ 1:56.047 دقيقة وبفارق 0.037 ثانية.

وسينطلق سميث وبلاتو اللذان يحملان وزناً إضافياً يبلغ 66 كغم من المركز الثاني والثالث على التوالي أمام جوردان ومات نيل سائق هوندا وأندي برييو سائق بي أم دبليو.

وتمكن جاك غوف سائق أم جي من تحقيق سابع أسرع زمن في وقت متأخر أمام توردوف سائق بي أم دبليو وتوم إنغرام سائق سبيدوركس تويوتا وروب كولارد سائق بي أم دبليو.

فيما عانى غوردون شيدن من مشكلة في نظام التوجيه الألي بالإضافة إلى وجود أقصى وزن إضافي على سيارته (75 كغم) لينهي الحصة في المركز 16 خلف مات جاكسون سائق فريق موتوربيس فورد العائد للبطولة.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة بي تي سي سي
قائمة السائقين آرون سميث , كولن توركينغتون , جيسون بلاتو
نوع المقالة تقرير التجارب التأهيليّة