غوف يثني على سرعة أم جي بعد الإنتصار الأول على حلبة سنيتيرتون

أثنى جاك غوف على سرعة سيارة فريقه تريبل إيت أم جي بعد تحقيقه فوزه الأول في بطولة السيارات السياحية البريطانية "بي تي سي سي" على حلبة سنيتيرتون.

في بداية الموسم، تحدث كلٌ من غوف وزميله أندرو جوردان بطل موسم 2013 عن مشاكل سيارات أم جي التي إفتقدت للسرعة المطلوبة.

وعلى الرغم من ذلك، تمكن غوف من تحويل مركز إنطلاقه في شبكة الإنطلاق المعكوسة في السباق الثالث إلى فوز الشركة الأول هذا الموسم وعبر عن ثقته بأن هنالك تحسناً ملحوظاً تم إنجازه.

وقال غوف: "وتيرة السيارة كانت رائعة. وحتى لو أننا بدأنا السباق من المركز الثالث أو الرابع لكنا قد تمكنا من الوصول إلى المقدمة والمنافسة على لقب السباق".

وأضاف: "أنا لم أشارك في إختبارات الإطارات [على حلبة سنيتيرتون في يوليو]، لذلك قد بدأنا الجولة ونحن متأخرون عن الفرق بحوالي 130 لفة. وكنا متراجعون في التجارب التأهيلية، ولكننا نجحنا بتحقيق الأفضل من هذا الوضع السيء".

وتابع: "لقد أخرجنا أفضل أداء من السيارة، وكانت قوية جداً في السباق الأخير. وشكراً جزيلاً لأم جي".

وأنهى غوف وجوردان جميع سباقات سنيتيرتون الثلاثة ضمن المراكز العشرة الأولى، مما سمح لهما بالتقدم في الترتيب العام حيث يحتل جوردان المركز الخامس متخلفاً بفارق 41 نقطة عن المتصدر جيسون بلاتو، فيما يحتل غوف المركز الثامن.

إنتصار هام

كان التتويج بالسباق الأخير في سنيتيرتون هو الفوز الأول لغوف في البطولة إذ كانت أفضل نتيجة له سابقاً هي حصوله على المركز الثاني مرتين في جولة براندز هاتش.

وبعد فوزه بالسباق، قال غوف: "لا أستطيع جمع الكلمات مع بعضها البعض. وقد تهدأ الأمور قليلاً بعد فترة، ولكن من الرائع أن أزيح هذا الأمر عن كاهلي".

وقاد غوف السباق منذ البداية وحتى النهاية، ولكنه تعرض لضغط غير متوقع من بلاتو الذي جاء ثانياً بفارق 0.315 ثانية فقط عن غوف، وقال حول ذلك: "لقد كنت أعلم بأننا كنا نتملك فارقاً جيداً، وتراجعت قليلاً في اللفة الأخيرة وبعدها قمت بخطأ صغير عند المنعطف الأخير".

واختتم حديثه بالقول: "لكن كنت أعلم بأن بلاتو لم يكن قريباً بالشكل الكافي ليستفيد من أي خطأ يمكن حدوثه في المنعطفات الأخيرة. فهي ليست مناطق للتجاوز".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة بي تي سي سي
قائمة السائقين أندرو جوردان , جاك غوف
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم أندرو جوردان, جاك غوف