بلانبان للتحمل: الحارثي راضٍ عن بدايته الجيدة لمنافسات السباق النهائي في برشلونة

وصل أحمد الحارثي وزميله ضمن فريق عُمان ريسينغ: جوني آدم إلى التجارب التأهيلية الختامية للجولة الخامسة والأخيرة من منافسات بلانبان للتحمل، بروح معنوية جيدة.

قدّم الحارثي أداءً قوياً وثابتاً خلال حصة ما قبل التجارب التأهيلية على أرض حلبة كتالونيا التي شهدت هطول الأمطار.

وسجل خامس أسرع زمن ضمن فئته "المحترفون – الهواة"، إذ تمكن بطل فئته – الذي نجح في حسم اللقب خلال جولة سبا 24 ساعة – من الاستفادة بأفضل شكل ممكن من الحلبة التي ستشهد على الأغلب هطول الأمطار مجدداً خلال سباق الثلاث ساعات.

وبعد أن تمكن الحارثي من الوصول إلى منصات التتويج في جميع الجولات السابقة لهذا الموسم، يسعى السائق العُماني إلى إكمال هذه المسيرة مع السباق الخامس والأخير لهذا الموسم.

حيث قال: "سار كلّ شيء بشكل جيد حتى الآن، من الواضح أنّ الظروف الجوية تلعب دورها في حصة ما قبل التصفيات، لكننا في نفس القارب جميعاً".

وأكمل: "أمامنا بعض العمل لإتمامه، سنحصر تركيزنا على السباق، لكنني أعتقد أنّ التجارب التأهيلية الأخيرة ستكون جيدة، ومن ثم سنسعى لمحاولة المنافسة على منصة التتويج مرة أخرى – خمس منصات تتويج من أصل خمسٍ سيكون إنجازاً مذهلاً".

وأضاف: "لن تكون مسألة سهلة، لكنّ اﻷمور مريحة حتى اﻵن بالنسبة لنا. خاصة وأننا حسمنا اللقب لمصلحتنا بالفعل. برشلونة حلبة مثيرة للغاية وستكون أكثر إثارة تحت اﻷمطار، من الجيد أننا خضنا بعض الوقت للتمرن على تلك الظروف الجوية قبل السباق نفسه".

واختتم: "آمل أن نتمكن من تقديم عرض قوي مع نهاية الموسم، بالتأكيد سنقدم أفضل ما لدينا".

يشار إلى أنّ التصفيات اﻷخيرة على حلبة كتالونيا ستقام الساعة 9:00 بالتوقيت المحليّ بينما سينطلق السباق في الساعة 15:00 بالتوقيت المحلي.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة بلانبان للتحمّل
الحدَث برشلونة
حلبة حلبة برشلونة-كاتالونيا
نوع المقالة أخبار عاجلة