موتو جي بي
18 أكتوبر
-
20 أكتوبر
الحدث انتهى
آر
جائزة أستراليا الكبرى
25 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
2 يوماً
فورمولا 1
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
3 يوماً
دبليو آر سي
03 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
آر
رالي كتالونيا
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث التالي خلال
1 يوم

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
64 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

بلانبان للتحمّل: سيارة بورشه تحرز أوّل فوز لها بسباق سبا 24 ساعة منذ 2010

نجحت بورشه في تسجيل أوّل فوز لها بسباق سبا 24 ساعة ضمن منافسات كأس بلانبان للتحمّل منذ العام 2010 مع فريق "جي بي اكس ريسينغ" ضمن سباق ممطر شهد العديد من التوقّفات.

بلانبان للتحمّل: الحارثي يسعى لرفع علم بلاده عاليًا في سباق سبا 24 ساعة

قال السائق العُماني أحمد الحارثي أنّه مستعد أكثر من أيّ وقت مضى قُبيل انطلاق السباق الأكبر ضمن منافسات كأس بلانبان للتحمّل، سبا 24 ساعة، نهاية الأسبوع الجاري. إذ يهدف إلى مواصلة صعوده إلى منصّة التتويج على غرار تأدياته في هذا الموسم.

بلانبان للتحمّل: الحارثي يُبدي استعدادًا كبيرًا بعد تجارب تحضيرية قوية في سبا

استقبلت حلبة سبا-فرانكورشان البلجيكية - التي ستستضيف النسخة الـ 71 من سباق الـ 24 ساعة هذا الشهر - فريق عُمان ريسينغ ومنافسيه من الفرق الأخرى في التجارب السنوية التحضيرية للحدث العريق ضمن منافسات كأس بلانبان للتحمّل، حيث أكّد الفريق العُماني على أوراق اعتماد نجومه عبر تأديات قوية.

بلانبان للتحمل: الحارثي وفريقه في الصدارة بعد منصّة التتويج الثالثة في بول ريكار

نجح السائق المشارك في كأس بلانبان للتحمّل أحمد الحارثي رفقة فريقه "عُمان ريسينغ" في تحقيق منصّة التتويج الثالثة على التوالي في موسم 2019 على حلبة بول ريكار الفرنسية ضمن فئة المحترفين-الهواة.

بلانبان: فيراري تحرز أول فوز لها منذ ستّ سنوات في سيلفرستون

أحرزت فيراري أول فوز لها في كأس بلانبان جي تي للتحمل منذ ست سنوات في سيلفرستون، مع فريق "أس.أم.بي ريسينغ".

بلانبان للتحمل: الحارثي وفريقه يعاندان الحظ العاثر بتحقيق منصّة التتويج في مونزا

حقّق فريق "عُمان ريسينغ" بداية ناجحة لموسم 2019 من كأس بلانبان للتحمل عبر إحراز منصّة التتويج ضمن فئة المحترفين-الهواة في سباق مونزا الافتتاحي الصعب وغير المتوقّع والذي شهد أجواءً ماطرة.

بلانبان جي تي: زيد أشكناني يحرز الفوز مع فريقه بورشه في مونزا

أحرز فريق بورشه أول فوز له ضمن سلسلة كأس بلانبان جي تي للتحمل، منذ سبعة مواسم تقريباً، خلال جولة مونزا الافتتاحية.

بلانبان للتحمل: الحارثي يستهدف بداية ناجحة لموسم 2019 في مونزا

يتوجّه سائق "أستون مارتن عُمان ريسينغ" أحمد الحارثي إلى مونزا - إحدى الحلبات المفضّلة بالنسبة له - نهاية هذا الأسبوع من أجل خوض الجولة الافتتاحية لموسم 2019 من كأس بلانبان للتحمّل، حيث يضع العُماني نُصب عينيه الصعود إلى منصّة التتويج.

بلانبان للتحمّل: الحارثي يختتم الموسم بتحقيق المركز الخامس في برشلونة

اختتم أصيل مسقط أحمد الحارثي رفقة فريقه "عُمان ريسينغ" موسم 2018 لكأس بلانبان للتحمّل بتحقيق المركز الخامس في سباق برشلونة الختامي، ليُسدل الستار على موسمٍ أوّل إيجابي للفريق ضمن منافسات فئة "الكأس الفضي" ذات التنافسية العالية.

بلانبان للتحمل: الحارثي وفريقه "عُمان ريسينغ" ينسحبان من سباق سبا 24 ساعة

بعد ثلاث ساعات من بدء منافسات سباق سبا 24 ساعة في كأس بلانبان للتحمل، تعرّضت سيارة فريق "عُمان ريسينغ" لأضرار غير قابلة للإصلاح، ما أنهى على آمال أحمد الحارثي ورفقائه بالصعود إلى منصّة التتويج بعد تقديمهم لأداء تنافسيّ خلال مجريات الجولة.

بلانبان للتحمل: الحارثي وفريقه "عُمان ريسينغ" ينطلقان من المركز السابع في سبا

سيبدأ أصيل مسقط أحمد الحارثي وفريقه "عُمان ريسينغ" منافسات سباق سبا 24 ساعة من المركز السابع في فئة الكأس الفضية ضمن منافسات الجولة الرابعة في كأس بلانبان للتحمل، لكنّ الفريق يتطلّع لنتيجة أفضل في الحدث الذي ينطلق اليوم السبت.

بلانبان للتحمل: الحارثي يستهدف منصّة تتويج فئة الكأس الفضي في سباق سبا 24 ساعة

تأتي جولة سبا-فرانكورشان هذا الأسبوع ضمن منافسات كأس بلانبان للتحمّل وفي الأذهان صورة أحمد الحارثي وفريقه عُمان ريسينغ عقب تتويجهما بلقب فئة "المحترفين-الهواة" منذ 12 شهرًا.

بلانبان للتحمل: الحارثي يسجّل أفضل نتائجه هذا الموسم بحلوله رابعًا في بول ريكار

ساهم أصيل مسقط أحمد الحارثي في تسجيل فريقه "عُمان ريسينغ" لأفضل نتائجه في هذا الموسم من كأس بلانبان للتحمل حتّى الآن، بحلوله رابعًا في سباق بول ريكار 6 ساعات ضمن فئة كأس الفضي.

الحارثي يستعد لسباق بول ريكار وعينه على منصّته الأولى هذا الموسم

بعد أكثر من أسبوعٍ على مغادرته حلبة سيلفرستون والإحباط يخالجه لخسارته منصّة تتويجٍ محققة، كانت لتكون الأولى له في فئة الكأس الفضيّ، يستعدّ العُماني أحمد الحارثي لخوض غمار الجولة الثالثة من كأس بلانبان للتحمل على حلبة بول ريكار الفرنسية.

الحارثي اقترب من تسجيل منصّته الأولى ضمن فئة الكأس الفضي في سيلفرستون

كان السائق العُماني أحمد الحارثي يتّجه للاحتفال بمنصّة التتويج الأولى له ولفريقه "عُمان ريسينغ" ضمن فئة الكأس الفضي في منافسات كأس بلانبان للتحمّل خلال جولته الثانية هذا الموسم في سيلفرستون، قبل احتكاكٍ أخير كلّف الفريق نتيجة مستحقّة.

بلانبان للتحمل: فريق "آر-موتورسبورت" يحرز المركز الأول في سيلفرستون

هيمن فريق "آر-موتورسبورت" الجديد مع نيكي ثيم، ماتيو فاكسيفيار وجايك دينيس على مجريات جولة سيلفرستون من منافسات سلسلة بلانبان للتحمل، لكنّ الفوز ما زال مؤقتاً.

الحارثي يتطلّع للبناء على زخم بدايته القوية لموسم 2018 قُبيل جولة سيلفرستون

عبّر السائق العُماني أحمد الحارثي عن سعادته بالعودة للتسابق على الأراضي البريطانية من جديد ضمن الجولة المُقبلة من منافسات كأس بلانبان للتحمّل على حلبة سيلفرستون نهاية هذا الأسبوع، آملًا في البناء على زخم بدايته القوية لموسم 2018.

بلانبان للتحمّل: الحارثي يفتتح موسم 2018 بإحراز المركز الخامس في مونزا

ضمن عودته إلى منافسات كأس بلانبان للتحمّل للموسم السادس في مسيرته، وبعد ترقيته إلى فئة "الكأس الفضيّ" على إثر إحرازه لقب "المحترفين-الهواة" الموسم الماضي، استهلّ العُماني أحمد الحارثي هذا الموسم بتسجيله المركز الخامس في مونزا.

الحارثي يُطلق برنامجه مع فريقه عُمان ريسينغ لموسم 2018 في مسقط

أطلق حامل لقب كأس بلانبان للتحمّل في فئة "المحترفين-الهواة" أحمد الحارثي رسميًا برنامجه وهو وفريقه "عُمان ريسينغ" لموسم 2018 في منتجع بار الجِسّة بمسقط.

بلانبان للتحمل: الحارثي وفريقه يختتمان موسمهما الناجح بالمركز السادس في برشلونة

تمكّن فريق "عُمان ريسينغ" وسائقاه الفائزان بلقب فئتهما أحمد الحارثي وجوني آدم من حصد مزيدٍ من النقاط في جُعبتهم خلال الجولة الخامسة والختامية من الموسم في برشلونة، بتواجدهم ضمن الستّة الأوائل في فئة "المحترفين-الهواة".

بلانبان للتحمل: الحارثي راضٍ عن بدايته الجيدة لمنافسات السباق النهائي في برشلونة

وصل أحمد الحارثي وزميله ضمن فريق عُمان ريسينغ: جوني آدم إلى التجارب التأهيلية الختامية للجولة الخامسة والأخيرة من منافسات بلانبان للتحمل، بروح معنوية جيدة.

الحارثي يهدف إلى إنهاء الموسم برقم قياسي بصعوده إلى جميع منصّات التتويج

يهدف السائق العُماني وبطل فئة المحترفين-الهواة في كأس بلانبان للتحمّل أحمد الحارثي إلى حصد مزيد من الانتصارات وتتويج موسمه الرائع مع زميله جوني آدم خلال الجولة الأخيرة من موسم 2017 المُقامة على حلبة كتالونيا الإسبانيّة يوم الأحد المُقبل.

بلانبان للتحمل: الحارثي يحسم لقب فئته بإحراز المركز الثاني على منصة التتويج في سباق سبا 24 ساعة

تألق الفريق العُماني المشارك ضمن منافسات سباق سبا 24 ساعة في سلسلة بلانبان للتحمل، إذ نجح في إحراز المركز الثاني ليحسم بذلك لقب فئته "المحترفون-الهواة" لهذا الموسم.

بلانبان للتحمل: أداءٌ مذهل لفريق عُمان ريسينغ خلال السوبر بول لسباق سبا 24 ساعة

أكمل فريق "عُمان ريسينغ" أداءه المثير للإعجاب خلال حصة السوبر بول التي تلت التجارب التأهيلية لسباق سبا 24 ساعة، حيث أحرز المركز السابع الإجمالي على شبكة الانطلاق.