"موتور1.كوم" يُقدّم ميزة لشراء السيارات عن طريق الإنترنت

أعلن موقع "موتور1.كوم" الذي يُعتبر المصدر الرائد في مجال مُراجعات السيارات وأخبارها عن إطلاق منصته الخاصة لتسوق السيارات، مما يُتيح المجال للإطلاع على 3.9 ملايين سيارة جديدة ومُستعملة.

أعلن موقع "موتور1.كوم" الرائد عالميًا في مجال أخبار ومُراجعات السيارات ومعلوماتها عبر شبكة الإنترنت، عن توسيع مظلة خدماته للقُرّاء من تقديم معلوماتٍ موثوقةٍ حول السيارات لتصل إلى تقديم حُلول شراء السيارات وذلك من خلال إطلاق خدمتها الإلكترونية الخاصة لتسوّق السيارات.

وسيُوفر إطلاق "موتور1.كوم" لمنصتها لتسوق السيارات للمُشترين إمكانية كاملة لتخصيص وإعداد السيارات وفقًا لأذواقهم في صفقات السيارات الجديدة، فضلًا عن إتاحة الوُصول إلى ما يُقارب أربعة ملايين مركبة مُستعملة في الولايات المُتحدة الأمريكية.

وكما هو الحال مع الموقع الشبكي الذي يتميز بأنه مُتعدد اللُغات ويعمل في ست مناطق، فإن خدمة تسوق السيارات في الولايات المُتحدة ستكون أولى الخطوات نحو إطلاق أول منصةٍ عالميةٍ بحق في مجال تسوق السيارات. إذ سيُتيح هذا النظام للمُستخدمين أُسلوبًا مُتفردًا ومتناسقًا وقويًّا للبحث عن المركبات الجديدة والمُستعملة وشرائها بصرف النظر عن مكان إقامتهم.

وبالنظر إلى أن مبيعات السيارات في الولايات المُتحدة في عام 2016 قد وصلت إلى 18 مليون وحدة، فإن إحدى النقاط التي أخذها موقع "موتور1.كوم" بالاعتبار خلال تصميم منصته لتسوق السيارات كان الالتزام بتوفير تجربة مُستخدمٍ رائعة سواء كان يتصفح الموقع من حاسبٍ مكتبي أو عبر الهاتف الخلوي.

إذ أن أكثر من 60 بالمئة من الزيارات لموقع "موتور1.كوم" تأتي من الهواتف الخلوية، مما يُشير بوُضوح إلى أن الخطة القائمة على توفير تجربة مُستخدمٍ رائعة لمُستخدمي الهاتف الخلوي ستكون عاملًا فارقًا في سوقٍ تجاريةٍ ذات تنافسية عالية.

يُشار إلى أن إطلاق "موتور1.كوم" لمنصة التسوق اليوم يأتي بعد تجاربٍ مُكثفة. حيث تعِد بالربط ما بين نصائح خُبراء السيارات والأدوات الضرورية لتوفير عملية شراء سيارة وافية المعلومات من أحد أكبر المخزونات المُتاحة.

وتتكامل تجربة المُستخدم مع ضبط مُواصفات السيارة الجديدة وقوائم السيارات المُستعملة ومعلومات مُراجعة السيارة عبر واجهةٍ سهلة. كما تُسهل أدوات التصنيف القوية الوُصول إلى مخزونٍ كبير من السيارات الجديدة والمُستعملة مع توفير دقةٍ تُتيح لمُشتري السيارات تلبية مُتطلباتهم بدقة.

وفي هذا الصدد قال رئيس تحرير موقع "موتور1.كوم" السيد جون نيف: "أطلقنا اليوم إضافة جديدة ومُعتبرةٍ جدًّا لعملياتنا خضعت لأبحاثٍ عميقة، نأمل من خلالها وضع معايير جديدة في مجال تسوُّق السيارات".

وأضاف: "الأمر لا يتعلق فقط بامتلاكنا أكبر مخزونٍ من السيارات المُستعملة والقُدرة على تخصيص السيارات الجديدة، ولكن لأننا نعتقد بأن تجربة مُستخدمي موقعنا، بالتضافر مع حُلول مُتناسبة بالكامل مع الهواتف الخلوية، ستُوسع من ريادتنا للسوق من توفير التقارير التحريرية إلى مجال عمليات بيع السيارات".

حول موتور1.كوم

موتور1.كوم هي مجموعة تقنية إعلامية رقمية عالمية متخصصة في المحتوى المتعلق برياضة السيارات، بينما تقدم آخر الأخبار، مراجعات السيارات، دليل الشراء، أسعار القطع وملفات الفيديو التي يتم إنتاجها بحرفية عالية. وهي جزء من عائلة "شبكة موتورسبورت" للمنصات الرقمية الإعلامية.

حول شبكة موتورسبورت

شبكة موتورسبورت هي شركة مساهمة في مجال السيارات ورياضة السيارات، تتخذ من ميامي، فلوريدا مقراً لها. تدير الشركة شبكة بثّ عالمية، فعاليات عالمية حية، مطبوعات إعلامية وعدة مواقع إلكترونية، منتديات ومواقع للتجارة الإلكترونية، إضافة إلى الألعاب والمنصات الصحفية تعمل بـ 16 لغة عالمية وضمن 60 سوقاً عالمية. تمّ بناؤها على مبدأ أساسيّ يتمثل في دمج الجمهور بالمحتوى الخاصّ برياضة السيارات والمحركات وتأمين الحلول المناسبة للزبائن للتواصل مع هذا الجمهور العالمي.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة: www.motorsportnetwork.com

المواقع الإلكترونية

www.motor1.com

www.motorsport.com

www.motorsport.tv

www.motorstore.com

www.worldcarfans.com

Facebook     

Twitter         

 للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:

تيم ساوثر: موبايل +1 828.449.5722
البريد الإلكتروني: Tim.Southers@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق، شبكة موتورسبورت

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة أخبار السيارات
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم