"موتور1.كوم" يضيف المزيد إلى موقعه الإلكتروني عن طريق إعادة تصميم شاملة

أعلن موتور1.كوم عن إطلاقه للنسخة الجديدة من موقعه الإلكتروني بعد عملية إعادة تصميم كاملة لواجهته لتصبح أكثر قابلية للتخصيص مع المزيد من الأناقة حيث تقدم تجربة التصفح المثالية للمتابعين.

موتور1.كوم الموقع الرائد والوجهة التي يقصدها جميع المهتمين بالسيارات، أعلن اليوم عن عملية إعادة تصميم لواجهته حيث أضحت أكثر تخصصاً، أناقة وتقدم تجربة متميزة لجميع عشاق السيارات والمستهلكين مع المزيد من القدرة على التخصيص والعديد من الميزات الإضافية على جميع الأجهزة وبمختلف اللغات.

الواجهة الجديدة - التي تقدم تصميماً عصرياً جديداً مدعماً بأكثر الصور أناقة - تمّ تقديمها كي تكون طريقة أسهل في تعامل المستخدم من كافة أرجاء العالم مع الموقع، وكذلك لتلبية متطلبات المستهلكين في أسواق أوسع، حيث يضمّ 15 نسخة عالمية بـ 11 لغة مختلفة.

وسيقدم موقع موتور1.كوم الجديد – المبنيّ على بنية تقنية جديدة بالكامل ومصممة لتضع كامل المحتويات المتعلقة بالسيارات تحت تصرف المتابعين بالزمن الحقيقي – خدماته إلى جمهوره بدءاً من أخبار السيارات العاجلة، مروراً بمراجعة المنتجات، المقالات المتميزة، وانتهاء بالصور وملفات الفيديو المقدمة بشكل احترافيّ ومبتكر.

كما سيستعمل موقع موتور1.كوم الإلكتروني الجديد – وهو فرع لشركة شبكة موتورسبورت – تصميماً أكثر قدرة على التخصيص وفق الجهاز الذي يستعمله المتابعون، حيث تمّ إيلاء الأولوية لملاءمة التصفح عن طريق الهواتف الذكية وهذا ما سيسمح لموقع موتور1.كوم تقديم تجربة تصفح ثابتة ومثالية لجميع عشاق ومتابعي أخبار رياضة السيارات والباحثين عن شراء المنتجات كذلك عن طريق أجهزتهم الذكية، الحواسب المحمولة أو حتى أجهزة الحاسب المكتبية.

رئيس القسم العالمي من الشركة، كريس إيشنبرغ ورئيس التحرير جون نيف - واللذين كانا يعملان كلاهما لدى أوتوبلوغ التابع لفيرايزون - أشرفا على عملية الانتقال لتصميم موتور1.كوم الجديد.

"هدفنا بسيط: تفهّم جميع ما يهمّ متابعي موقع موتور1.كوم وتصميم تجربة استخدام سهلة وعملية" قال جون نيف رئيس التحرير.

وأكمل: "سواء أكنت تبحث عن سيارتك المفضلة، تقرأ الأخبار العاجلة في عالم السيارات أو تتابع مجموعة الصور وملفات الفيديو عالية الوضوح، فإننا نرغب في تعزيز تجربة الاستخدام لجميع متابعي موقعنا اليوم".

سيتضمن التصميم الجديد التعديلات الآتية:

  •          تحسين عملية التخصيص للموقع؛ منشورات وملفات فيديو جديدة حول سياراتك المفضلة أصبحت بمتناول نقرة واحدة (أو لمسة).
  •          تقديم المنشورات حول أحدث المحتويات بطريقة عملية ومحدّثة من جميع صفحاتنا.
  •          تبسيط عملية التنقل والتصفح بين الفئات بواسطة التصميم الجديد للصفحة الأساسية.
  •          تضمين صور عالية الدقة في الموقع إضافة إلى تحسين طريقة عمل معرض الصور مع العدد الكبير لها.
  •          تحديد الأخبار والمراجعات وفقاً للمصنّع والطراز بسهولة أكبر.
  •          روابط مباشرة لموقع موتورستور.كوم لأحدث لوائح الأسعار الخاصة بجميع الطرازات والقطع.

من جهته، قال كريس إيشنبرغ، رئيس شبكة موتورسبورت: "إن الموقع نتاج للعمل الجماعي الضخم والتحليلات التي عملت عليها شركتنا لابتكار الأدوات اللازمة لتعزيز دورنا الريادي في التغطية الإعلامية لجميع المحتويات الخاصة بالسيارات".

وأكمل: "نريد لموقع موتور1.كوم كذلك أن يتوافق بشكل تامّ مع الاستعمال اليومي لكل من الحاسب المكتبي، الحاسب اللوحي وأجهزة الهواتف الذكية وذلك ليناسب الاستخدامات المختلفة لمتابعينا".

وأضاف: "لقد أمضى فريقنا التقني وقتاً طويلاً للغاية لتطوير واجهة جديدة تفاعلية فريدة من نوعها. كما أن عملية إعادة التصميم هي نتاج للتقنيات والمنتجات المتطورة التي ستدعم جميع النسخ العالمية من موتور1.كوم لتأمين تجربة استخدام تفاعلية وأكثر تخصصاً للمحتوى".

حول موتور1.كوم

موتور1.كوم هي مجموعة تقنية إعلامية رقمية عالمية متخصصة في المحتوى المتعلق برياضة السيارات، بينما تقدم آخر الأخبار، مراجعات السيارات، دليل الشراء، أسعار القطع وملفات الفيديو التي يتم إنتاجها بحرفية عالية. وهي جزء من عائلة "شبكة موتورسبورت" للمنصات الرقمية الإعلامية.

المواقع الإلكترونية

www.motor1.com

www.motorsport.com

www.motorsport.tv

www.motorstore.com

www.worldcarfans.com

Facebook     

Twitter         

 للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:

سكوت سيباستيان: موبايل +1 312.519.5040
البريد الإلكتروني: scott.sebastian@motorsport.com
نائب رئيس العلاقات العامة والتسويق

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة أخبار السيارات
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً