كاديلاك تظهر جانبها المتوحش مع طرازات V الجديدة بالشرق الأوسط

تستعد شركة كاديلاك الأمريكية، لإطلاق ثلاثة طرازات جديدة بالشرق الأوسط أواخر العام الجاري، ضمن مجموعتها V الرياضية الفائقة، وهي ATS-V الجديدة كلياً والتي ستتوفر بفئتي السيدان والكوبية، والجيل الجديد من كاديلاك CTS-V التي تم الكشف عنها مؤخراً.

يتضمن كلا الطرازان مجموعة قوية من المحركات، بالإضافة إلى حزمة متكاملة من أنظمة الأداء الرياضي مثل مُسجل بيانات الأداء، القادر على تسجيل بيانات أداء السائق وتحليلها باستخدام برنامج القياس الذي طورّته كاديلاك بالتعاون مع شركة كوزوورث الهندسية المعروفة.

نديم غريب، مدير علامة كاديلاك بالشرق الأوسط علق بقوله: «نحن نعيش في عصر البيانات الذي يمكن فيه تتبع كل خطوة نقوم بها وتحليلها، بل ومشاركتها مع الآخرين، الجيل القادم من طرازي ATS-V، وCTS-V صُمم ليكون توسع تعبيري لحياة عملائنا التي تتسم بالنمط السريع والتواصل الدائم، ومن شأن إضافة إمكانية تسجيل بيانات الأداء وتحليلها أن يسمح لعملائنا من عشاق الأداء الرياضي بمشاركة تفاعلاتهم الرياضية مع أصدقائهم، فضلاً عن ضبط قيادتهم بشكل دقيق يطوّر أقصى إمكانيات استغلال القدرات القصوى للسلسلة V الرياضية».

كما ستضم سفيرتي كاديلاك في عالم السيارات الرياضية النشطة، الجيل الثالث من نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة والذي يقدم تجاوب إخماد أسرع بمعدل 40 بالمائة، مع نظام تحكم مطوّرة بالشاسية تؤمن أداء متوازن لنمطي القيادة على طرق المدينة، أو داخل الحلبات.

إضافة إلى حزمة آيروديناميكية، ونظم خاصة بتبريد المحرك ونظام الدفع، وتكتمل هذه العناصر الميكانيكية والخارجية الداعمة لأداء السيارات، بمقصورة تركّز على السائق ومزوّدة بمقاعد الأداء الرياضي الفائق، وتصاميم وواجهات عرض مطوّرة.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة أخبار السيارات
الحدَث كاديلاك أي.تي.أس-في
حدث فرعي تقديم
نوع المقالة أخبار عاجلة