ألفا روميو "4  سي" بكساء جلدي حرشفي مُستلهمة من أحذية ذات إصدار محدود

استُوحي كساء طراز "4سي" كوبيه الجلدي الحرشفي من أحذية ذات إصدار محدود تم تصميمها بشكلٍ مُشترك من طرف لابو إلكان وشركة "إيطاليا إندبيندنت" للأزياء.

كشفت شركة "غاراج إيطاليا كاستُم" عن نُسخة فريدة من سيارة ألفا روميو "4  سي" كوبيه مع كسوة مُستوحاة من "مجموعة التركيز المُطلق على كرة القدم" من أديداس.

قد يبدو من الغريب أن نسمع عن سيارة مُصممة استنادًا على أحذية، ولكن هذه الأحذية بالتحديد مُصممة من طرف لابو إلكان مُؤسس "غاراج إيطاليا كاستُم" وشركة "إيطاليا إندبيندنت" للأزياء.

نتيجةً لذلك حصلت السيارة على مظهر مُستوحى من نموذج جلد الحيوانات المُستخدم في أحذية "أكس 15" و "أيس 16" لكرة القدم ذات الإصدار المحدود التي تتضمنها "مجموعة التركيز المُطلق".

وطرحت ألفا روميو طراز "4  سي" في وقتٍ مُبكر من هذا العام كطراز 2016 وتتميز بهيكل مقصورتها المُصنع من الألياف الكربونية، وجسم من مواد مُركبة، وعجلات من السبائك المعدنية قياس 17بوصة مكسوة بإطارات بيريللي "بي زيرو أيه آر".

زُودت السيارة بمُحرك من أربع أسطوانات سعة 1.75 ليتر مع شاحن هواء توربيني يُعطي قوة 237 حصان مع عزم دوران 35.6 كيلوغرام/ متر.

ومع أنها لا تبدو قُوة كبيرة لسيارة رياضية عصرية إلا أن السيارة تزن 1118 كيلوغرامًا فقط، وذلك بفضل اعتماد تركيبة بُنية من مواد خفيفة الوزن وعلبة تُروس مُزدوجة سريعة التجاوب.

تنطلق السيارة من وضع السُكون إلى سُرعة 100 كيلومتر في الساعة في غُضون 4.1 ثانية فقط، مع سُرعة قُصوى تصل إلى 257 كيلومترًا تقريبًا.

هذا وسيتمّ بيع ألفا روميو طراز "4  سي" 2016  بدءًا من 55.900 دولار، بينما يبدأ بيع الفئة المكشوفة "سبايدر" من 65.900  دولار.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة أخبار السيارات
نوع المقالة أخبار عاجلة