اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

هاميلتون "فخور" بمواصلة وولف لدوره كمدير لفريق مرسيدس

عبّر لويس هاميتلون عن شعوره "بالفخر" لمواصلة توتو وولف دوره كمدير لفريق مرسيدس في الفورمولا واحد للأعوام الثلاثة المُقبلة، واصفًا إيّاه "بالشخصية القيادية الرائعة".

لويس هاميلتون، مرسيدس وتوتو وولف، الرئيس التنفيذي لفريق مرسيدس

الصورة من قبل: ستيفن تي/ صور لات

أعلنت مرسيدس يوم أمس الجمعة أنّ وولف سيبقى في دوره كمدير ورئيس تنفيذي لفريق الفورمولا واحد حتى نهاية 2024 على الأقل، وذلك بعدما زاد كذلك من حصته في أسهم الفريق.

هذا وقد قام عملاق الكمياويات البريطاني "إنيوس" بشراء ثُلث أسهم الفريق، ما يجعل الشركة مالكًا متساويًا إلى جانب وولف ودايملر الشركة الأم لمرسيدس.

اقرأ أيضاً:

وقد وضع ذلك الإعلان حدًا للتكهّنات حول مستقبل وولف مع مرسيدس، حيث كان قد سبق وتحدث عن مدى الإنهاك الذي واجهه بعد إدارته للفريق منذ 2013.

وبذلك يظل هاميلتون عضو الفريق الأبرز الوحيد الذي لم يحسم مستقبله بعد مع مرسيدس، لكنّ بطل العالم سبع مرات يتّجه لتجديد عقده مع السهام الفضية قريبًا.

وعند سؤاله عن آخر مستجدات مفاوضات تجديد عقده مع مرسيدس، قال هاميلتون "بأنّنا لم نبدأ المحادثات بعد"، لكنّه يخطط لبدء ذلك مع وولف "خلال الأيام المُقبلة".

كما استغل هاميلتون ذلك لإبداء سعادته بالتزام وولف مع مرسيدس خلال الأعوام المقبلة، وعبّر كذلك عن سروره بتعزيز "إنيوس" راعية الفريق في 2020 لحصة أسهمها.

فقال: "على الجانب الأهم، أنا فخور جدًا وممتن برؤية توتو يواصل مسيرته مع الفريق".

وأضاف: "إنّه شخصية قيادية هامة داخل الفريق، وما كان النجاح الذي حققناه ليكون ممكنًا من دونه. أعتقد بأنّ الفريق سيكون بوضع أفضل مع تلك الاستمرارية، ومن الرائع رؤية ذلك الالتزام من مرسيدس".

وتابع: "من الرائع كذلك تلك الإضافة المتمثلة في إنيوس التي أتت هذا العام وشاركتنا ذلك النجاح، حيث سيكونون جزءًا من هذا الفريق ويساعدون في عملية استقرار الفريق بالمُضي قُدمًا".

وأكمل: "سيتطلب الأمر دفعة كبيرة من قِبَلنا كي نرفع سقف طموحات تلك المنظمة، كوننا في اعتقادي قمنا بعمل رائع للغاية خلال الأعوام الماضية. لكنني أرى بأنّ الأشخاص المناسبين في الأماكن المناسبة، والمستقبل يبدو مشرقًا لهذا الفريق".

اقرأ أيضاً:

جديرٌ بالذكر أنّه قد تمّ تكريم هاميلتون كبطل عالم في الفورمولا واحد للمرة السابعة خلال حفل جوائز "فيا" مساء الأمس، بعد موسم شهد معادلة البريطاني لرقم الأسطورة مايكل شوماخر من حيث عدد الألقاب.

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق فيراري: ساينز ستكون لديه "حرية" منافسة لوكلير على المسار
المقال التالي فيتيل وهلكنبرغ لم يكونا من بين خيارات ريد بُل لموسم 2021

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط