اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

فيتيل معجب بمراسم التتويج في المكسيك بخلاف الكؤوس "القبيحة" و"رجل السيلفي"

أشاد سيباستيان فيتيل بمنصّة التتويج المبتكرة لجائزة المكسيك الكبرى، لكنّه لم يكن معجبًا بالكؤوس "القبيحة" أو "رجل السيلفي" الذي حاول التقاط صورة معه.

سيباستيان فيتيل، فيراري ولويس هاميلتون، مرسيدس وفالتيري بوتاس، مرسيدس

غلين دنبار / صور لات

تُقام مراسم تتويج جائزة المكسيك في قسم استاد "فورو سول"، إذ تمّ تشييد مصعد هذا العام ليتضمّن السيارة الفائزة كذلك، حيث ارتقى لويس هاميلتون إلى منصّة التتويج بجانب سيارته مرسيدس، في حين وقف فيتيل وفالتيري بوتاس على المنصّة كالمعتاد.

وعلى مدار نهاية الأسبوع شهدت جائزة المكسيك تمثيلات نابضة بالحياة لثقافة البلد في البادوك، إذ انضمّ إلى الثلاثة الأوائل على منصّة التتويج "ماريو آتشي"، جالب الحظّ الرسمي للسباق، والذي حاول التقاط صورة شخصية "سيلفي" مع فيتيل لكنّه دُفع بعيدًا من قِبَل الألماني.

اقرأ أيضاً:

"أعتقد بأنّها كانت جيّدة" قال فيتيل عن مراسم منصّة التتويج.

وأضاف: "لم أشعر بأنّني الشخص الذي يحبّذ التقاط السيلفي عندما حاول الضغط من أجل التقاط هذه الصورة، لذلك دفعته بعيدًا، فأنا لست شخصًا محبًا لهذا النوع من الصور على أيّة حال".

وتابع: "كان التنظيم رائعًا، أن يتمّ رفع السيارة الفائزة كذلك كان جانبًا ممتعًا بالفعل. إذ كانت طريقة جيّدة من أجل إشراك كامل الاستاد والجمهور. أحببت معظم المراسم بخلاف رجل السيلفي والكؤوس، إذ من المؤسف أن تحظى بسباق رائع كهذا مع ذلك الكم من الجهود التي وضعت في التنظيم ومن ثمّ تحصل على تلك الكؤوس القبيحة التي تبدو مملة".

وقد سبق وانتقد فيتيل الكؤوس المصممة بناءً على الرُعاة وأبدى رغبته بعودة الكؤوس المصممة خصيصًا عوضًا عن كؤوس الشركات الحالية.

فقال: "ربما يُمكن أن نحصل في المستقبل على أمر رائع، كؤوس مكسيكية تعبّر عن ثقافتهم، كون الوضع الحالي مؤسف. علامة هاينكن موضوعة في كلّ مكان على الكأس! إذ لا تحتاج إلى تلك النجمة الفجّة على الكأس كذلك".

واختتم: "اعملوا على شيء رائع مثل الذي كان متواجدًا في الفورمولا واحد قبل عودة البطولة إلى هنا. كما أنّ استخدام السيارة الفائزة كجزء من منصّة التتويج لن يتماشى في كلّ مكان".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق فيرشتابن "منزعج" لعدم تلقي هاميلتون عقوبة كذلك في المكسيك
المقال التالي فيا: ليس من الممكن الجزم بتسريح مكلارين لسيارة نوريس بشكل غير آمن في المكسيك

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط