اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

فيتيل: تحديثات فيراري "لم تكن جيّدة جدًا" في التجارب الحرّة

قال سيباستيان فيتيل أنّ تحديثات فيراري التي جلبتها إلى جائزة فرنسا الكبرى لم تعمل مثلما كان متوقّعًا منها خلال تجارب الجمعة.

سيباستيان فيتيل، فيراري

سيباستيان فيتيل، فيراري

ستيفن تي/ صور لات

قدّمت الحظيرة الإيطاليّة جناحًا أماميًا جديدًا وتحديثات لقناة تهوية المكابح الأماميّة كجزء من حزمة كانت تأمل أن تُمثّل وجهة التطوير لحلّ نقاط ضعف السيارة الحاليّة.

لكن بالرغم من أنّ الفريق سيُبقي على عددٍ من المكوّنات الجديد لبقيّة مجريات عطلة نهاية الأسبوع، إلّا أنّ فيتيل رابع أسرع السائقين في تجارب الجمعة أوضح أنّ مستوى التقدّم لم يكن مثلما كان متوقّعًا.

وعندما سُئل عن تأدية المكوّنات الجديدة على سيارة "اس.اف90"، أجاب فيتيل: "لم تكن جيّدة جدًا لأكون صادقًا، لا يزال أمامنا الكثير من العمل".

وأضاف: "أجل، لم توفّر الأداء الذي توقّعناه، لذا سنرى ما يُمكننا فعله وإيجاده هذه الليلة، ربّما لمحاولة أن نكون في وضعٍ أفضل غدًا".

اقرأ أيضاً:

وكان ماتيا بينوتو مدير الفريق قد قال أنّه في حين أنّ التحديثات لم توفّر أداء كبيرًا، إلّا أنّ بعضها كان مكوّنات اختباريّة، وأنّ تلك التي كان ينوي الفريق التسابق بها منذ البداية ستبقى على السيارة بالفعل.

"ليس مثاليًا" قال بينوتو حول حجم التقدّم، وأضاف: "أعتقد بأنّنا جلبنا بعض المكوّنات هنا وكانت تحظى بأهميّة بالنسبة إلينا لاختبارها وفهم وجهة التطوير".

وأضاف: "اختبرنا بعض المكوّنات، عددٌ منها سنُبقيه على السيارة لبقيّة مجريات عطلة نهاية الأسبوع، لذا ليس الأمر كما لو أنّنا ألغينا حزمة كاملة".

وأردف: "سيتمّ الإبقاء على عددٍ من المكوّنات واعتباره إيجابيًا، أمّا الأخرى التي تمّ نزعها فهي تُعتبر جزءًا من خطّة اختبارنا، لكن لم نكن ننوي التسابق بها نهاية هذا الأسبوع".

وشرح بينوتو المزيد من التفاصيل بالقول بأنّ الفريق سيُبقي على قنوات تهوية المكابح والجناحَين الأماميّ والخلفي الجديدين، إلى جانب تحديثات أخرى لم تكن واضحة للعيان.

وأمل شارل لوكلير، الذي تقدّم على فيتيل في التجارب الثانية لكنّه تأخّر بستّة أعشارٍ من الثانية عن فالتيري بوتاس المتصدّر، أن يسمح جمع أفضل المكوّنات معًا برفع أداء فيراري غدًا.

وقال أصيل موناكو: "بعض المكوّنات كانت جيّدة جدًا، وبعضها الآخر لا، لذا سنجمع كلّ شيء معًا غدًا ونأمل أن يكون الغد يومًا إيجابيًا بالنسبة إلينا".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق فيراري "غير سعيدة ومُحبطة" بشأن قرار المراقبين
المقال التالي هاميلتون متفاجئٌ من إنقاذه الموقف "بعد الانزلاق الكبير"

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط