اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

غاسلي بات يقود بشكل "أكثر طبيعية" مع فريق تورو روسو

بات بيير غاسلي يقود الآن بطريقة "أكثر طبيعية" بعد أن أكمل ثلاث جولات مع فريق تورو روسو الذي نُقل إليه من فريق ريد بُل الأساسي.

بيير غاسلي، تورو روسو

الصورة من قبل: سام بولكسهام/ صور لات

اعترف غاسلي أنه احتاج بعض الوقت للتأقلم مع الاختلاف بين السيارتَين قبل جائزة بلجيكا الكبرى، حيث سجل النقاط بحلوله تاسعاً.

وفي سنغافورة، قدم الفرنسي جولة قوية، حيث أنهى بالمركز الثامن كما وصل إلى المركز الثاني خلف أنطونيو جيوفينازي، وبقي فيه عدة لفات بعد أن دخل سائقو الصدارة إلى وقفة الصيانة.

حيث قال في تصريح لموقعنا "موتورسبورت.كوم": "لم أتمكن في الحقيقة من القيادة بالطريقة التي أرغبها من قبل، والآن أشعر أنني بتَ قادراً على القيام بما أريده، الأمر الذي يبدو طبيعياً بالنسبة لي".

وأكمل: "خاصة مع العمل الذي قمنا عليه بالتعاون مع المهندسين وكامل الفريق. بعد سباق واحد بدأت الأمور بالتحسن، وبعد الثاني كانت هناك أمور تحسنت بالفعل، وأشعر أننا نمضي إلى الأمام مع كل جولة".

وتابع: "كذلك بالنسبة لي خلف المقود، تحسن شعوري إذ بتّ أصل بالسيارة إلى المكان الذي  أريده. لذا أنا مسرور بهذه الخطوة التي حققناها خلال الأسابيع الماضية، نأمل أن نواصل كذلك خلال السباقات التالية".

اقرأ أيضاً:

بالمقابل، اعترف غاسلي أنه لم يكن يدرك أنه بالمركز الثاني (في سباق سنغافورة)، فقال: "للأمانة، حتى عندما أنهيتُ السباق لم أكن أعلم ذلك. اعتقدتُ أنني بالمركز التاسع أو العاشر طوال السباق. شعرتُ ببعض البطء في بداية السباق، واعتقدت أن المنافسين خلفي أسرع بكثير منا. لم أكن أعلم أننا بالمركز الثاني وعلمتُ بذلك بعد السباق".

بينما أكد الفرنسي أنه لا يعير انتباهاً إلى المقارنة بينه وبين دانييل كفيات زميله ضمن صفوف تورو روسو.

فقال: "ذلك ليس أمراً أركّز عليه كثيراً، لأنني أعلم أدائي وسأواصل التحسن، أعلم تماماً أنني عندما أصل إلى ذلك مع السيارة، فسيتحسن الوضع أكثر".

وأكمل: "لذا أعتقد أنني سأصبح أكثر ثباتاً. أعتقد أننا مسرورون من المستوى والاتجاه الذي نسير فيه مع الفريق، والجميع يساعدني في هذا الصدد. لكن نعم، منافسي الأول هو زميلي في الفريق وتلك هي المقارنة الأولى التي أتعرض لها".

اقرأ أيضاً:

وشدّد غاسلي على أنه لا ينفي تصريحات هيلموت ماركو مستشار ريد بُل لرياضة السيارات، من أنه مرشح للعودة إلى فريق ريد بُل الأساسي في حال تحسّن أداؤه.

فقال: "للأمانة، أعتقد، أنني توقفت عن القراءة والالتفات لما يقوله الجميع، لأنه هناك الكثير من الأقاويل، وعليّ التركيز على عملي مع الفريق. أنا مسرور حالياً بالعمل والأداء مع الفريق. مسرور مع تورو روسو وعليّ رفع مستوى أدائي وسنرى ما سيحمله المستقبل".

واختتم: "أنا أركز على تقدمي لأصبح رياضياً أفضل، سائقاً أفضل وأكثر خبرة، وتحسين جميع النواحي لديّ كي أصبح سائقاً أكثر تكاملاً، وهنا يتمحور تركيزي الحالي".

اقرأ أيضاً:

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق مكلارين تبحث في بعض التغييرات التصميمية لسيارة 2020
المقال التالي بيريللي تُعارض قيود استخدام الإطارات في الفورمولا واحد لموسم 2021

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط