اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

بوتاس وأوكون يدخلان معترك السباقات الافتراضية من بوابة جائزة موناكو

سيخوض فالتيري بوتاس وإستيبان أوكون أولى سباقاتهما الافتراضية في سلسلة الفورمولا واحد الإلكترونية نهاية هذا الأسبوع بعد تأكيد مشاركتهما في جائزة موناكو الافتراضية.

فالتيري بوتاس، مرسيدس

الصورة من قبل: زاك موجر/ صور لات

يشهد سباق موناكو الافتراضي رقمًا قياسيًا في عدد سائقي الفورمولا واحد المشاركين منذ انطلاق السلسلة، مع انضمام 8 سائقين من شبكة الانطلاق الحالية في البطولة إلى قائمة المتنافسين.

وقد تسلّم بوتاس سائق مرسيدس وحدة محاكاة في وقت سابق من الشهر الجاري، لينطلق الآن في رحلته في عالم سباقات الفورمولا واحد الافتراضية، إذ سيقود جوار إستيبان غوتيريز ضمن فريق مرسيدس في هذا السباق.

اقرأ أيضاً:

وقد سبق وشارك أوكون في عدد من الأحداث على منصّة غران توريزمو سبورت خلال الأسابيع الأخيرة، حيث عمل مع "تيم فيتاليتي"، شريك رينو للسباقات الافتراضية.

وسيشارك أوكون جوار سائق الفورمولا إي السابق مع رينو نيكولاس بروست في جائزة موناكو الافتراضية.

في المقابل، سيشهد السباق عودة السائقين منتظمي المشاركة في السلسلة ومنهم، ألكسندر ألبون، شارل لوكلير، أنطونيو جيوفينازي، جورج راسل، نيكولاس لاتيفي ولاندو نوريس، إلى جانب نجوم آخرين من العالم الرياضي.

حيث سيكون لاعب فريق أرسنال لكرة القدم بيير-إيميريك أوباميانغ بين المشاركين ليُجاور نوريس في مكلارين، بينما سينضم حار مرمى فريق ريـال مدريد ثيبوت كورتيز إلى جيوفينازي في ألفا روميو.

نجم ركوب الأمواج الدولي كاي ليني والمغني الأمريكي اللاتيني لويس فونسي تم تأكيد مشاركتهما كذلك لخوض أولى سباقاتهما الإلكترونية.

وتعقيبًا على ذلك قال جوليان تان رئيس قسم السباقات الإلكترونية في الفورمولا واحد: "سلسلة الجوائز الافتراضية أثبتت أنّها حدث مباشر رائع مع أكثر من 20 مليون مشاهد حتّى الآن، حيث منحت المشجعين جزءًا من متعة السباقات خلال هذه الأوقات الصعبة".

اقرأ أيضاً:

يُشار إلى أنّ جائزة موناكو الافتراضية ستُقام في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت غرينتش يوم الأحد الموافق 24 مايو/أيار، والتي تسمتر 39 لفّة، وسيتمّ بثّها مباشرة عبر القنوات الرقمية للفورمولا واحد.

كما ستثقام سباقات الفورمولا 2 الافتراضية وعروض محترفي سلسلة الفورمولا واحد الإلكترونية نهاية هذا الأسبوع على حلبة موناكو، وذلك قبل إقامة الجائزة الكبرى نفسها.

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق مقارنة بين إحصائيات مايكل شوماخر وألان بروست
المقال التالي السلطات الصحية في أوستن تلقي مزيدًا من الشك على جائزة الولايات المتحدة الكبرى

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط