اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

فيتيل ليس نادمًا على الوقت الذي أمضاه مع فيراري

قال سيباستيان فيتيل أنّه غير نادم على الوقت الذي أمضاه مع فيراري في الفورمولا واحد على الرُغم من إخفاقه في تحقيق الفوز ببطولة العالم مع القلعة الحمراء.

سيباستيان فيتيل، فيراري

الصورة من قبل: صور فيا

أعلن فيتيل بطل العالم أربع مرّات يوم أمس الخميس أنّه وقّع صفقة للانضمام إلى صفوف أستون مارتن في 2021، ليحل مكان سيرجيو بيريز.

وقد آثرت فيراري في مايو/أيار الماضي عدم الدخول في محادثات مع فيتيل حول تجديد عقده مع الفريق لما بعد 2020، لتُنهي مسيرة الألماني في مارانيللو بعد ستة مواسم.

اقرأ أيضاً:

وانضم فيتيل إلى فيراري في 2015 مع هدف الفوز بأوّل بطولة عالم للسائقين يسجّلها الفريق منذ العام 2007، لكنّه لم يبلغ ذلك الهدف.

في المقابل، يخوض فيتيل الآن عامًا أخيرًا صعبًا مع فيراري، وسط المعاناة المستمرة للفريق مع سيارته "اس اف1000"، والتي حدّت من أداء الألماني وساهمت في ألّا يسجّل مركزًا أفضل من السادس حتّى الآن في هذا الموسم.

وعند سؤاله عن كيف تغيّرت علاقته بفيراري هذا العام، قال فيتيل أنّ المعاناة الحالية لم تؤثّر كثيرًا على أهمية الوقت الذي أمضاه مع الفريق في مسيرته، حتى إذا ما أخفقا سويًا في بلوغ هدف الفوز باللقب.

"لقد انضممت لفيراري ليس لمجرد القيادة لصالح الفريق ومجرد الفوز بالسباقات، ولكن للفوز بالبطولات وبالطريقة الصحيحة" قال فيتيل.

وأضاف: "من الواضح أنّه وفيما يتعلّق بذلك الهدف، يُمكنكم القول بأنّنا أخفقنا، لم نفز بالبطولة. أعتقد أنّنا حظينا بلحظات جيّدة ولحظات انتصار لن أنساها. كما حصلت على فرصة التعرف على أشخاص ساعدوني كثيرًا وكوّنت العديد من الصداقات".

وتابع: "لست نادمًا على السنوات التي أمضيتها مع فيراري. إنّها فترة شكّلت جزءًا كبيرًا في حياتي. في البداية، فيراري لديها مكان مميز في قلبي، من خلال نشأتي وأنا أنظر وأتطلّع إلى مايكل (شوماخر)، وقيادته لصالح فيراري".

اقرأ أيضاً:

وأكمل: "رغبت بالتأكيد في القيام بعمل أفضل، لكنّني بذلت كل ما لديّ كذلك".

واختتم: "حظينا بأوقات جيّدة، وأخرى سيئة كذلك، لكنّ ذلك على الأرجح جزء من رحلات كهذه والآن أعتقد بأنّ الوقت قد حان لكيلنا كي نمضي قُدمًا".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق سيدل: بيع مصنع مكلارين لن يؤثّر على عمليّات فريق الفورمولا واحد
المقال التالي مكلارين تختبر أنفاً جديداً لسيارتها مشابهاً لما تستعمله مرسيدس

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط