اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

غاسلي واثقٌ من أنّ ألفا توري ستمنحه "ما يحتاجه" للنجاح في الفورمولا واحد

عبّر الفرنسيّ بيير غاسلي عن ثقته في أنّ فريقه ألفا توري سيكون قادرًا على منحه كلّ ما يحتاجه لتحقيق النجاح في بطولة العالم للفورمولا واحد وذلك على إثر إطلاق الفريق لمقاتلته الجديدة لموسم 2020.

سيارة ألفا توري ايه تي 01

الصورة من قبل: ألفا توري

يدخل الفريق الموسم تحت هويّة جديدة بعد تغيير اسمه من تورو روسو في الأعوام الماضية إلى ألفا توري، لكن مع حفاظه على كامل طاقمه وتشكيلته.

وأطلقت الحظيرة الإيطاليّة مقاتلتها الجديدة "آي.تي01" مساء اليوم تحضيرًا لانطلاق التجارب الشتويّة الأسبوع المقبل.

وكان غاسلي قد أُعيد إلى صفوف تورو روسو وسط الموسم الماضي بعد معاناته في صفوف ريد بُل، ويرى الفرنسيّ أنّ فريقه الحاليّ قادرٌ على منحه كلّ ما يحتاجه للعودة إلى السكّة الصحيحة والحصول على مستقبلٍ مشرقٍ في الفورمولا واحد.

وعندما سُئل عن مستقبله في البطولة في ظلّ امتلاك أربعة سائقين فقط لعقودٍ لموسم 2021، أجاب الفرنسيّ: "بالتأكيد هناك ما هو علنيٌ في ما يتعلّق بالعقود وما هو ليس كذلك. لكن كلّا، أعتقد أنّني أعلم ما سيكون عليه مستقبلي".

اقرأ أيضاً:

وأضاف: "بالطبع تحتاج دائمًا لتقديم الأداء الأقصى. لا أؤدّي نيابة عن أيّ أحد، أقوم بذلك فقط لصالحي كوني شخصٌ تنافسيّ وأريد أن أكون سريعًا، وإن كنت أشارك فذلك لرغبتي بأن أكون تنافسيًا وكذلك من أجل مستقبلي للمنافسة على الانتصارات والبطولات".

وأكمل: "لذا كلّا، أشعر فقط أنّه من المهمّ بالنسبة لي تقديم أفضل أداءٍ لي وأكون قادرًا على إظهار ذلك. لكنّني واثقٌ من أنّ فريق ألفا توري سيمنحني ما أحتاجه للقيام بذلك".

كما عبّر غاسلي عن تفاؤله بشأن أهدافه وأهداف الفريق للموسم الجديد، حيث أكّد على سعيه للوصول إلى ثبات الأداء والمنافسة طوال الموسم، إلى جانب استهداف الفريق للمركز الخامس في بطولة الصانعين.

وقال بخصوص ذلك: "من الواضح أنّني سائقٌ تنافسيّ، وأريد تسجيل النقاط وأكون ثابتًا في القيام بذلك، وأريد أن أكون سريعًا طوال العام".

وأضاف: "لكنّني لا أملك معلومات كافية في الوقت الحاضر لمعرفة إن كنت سأنافس ضمن الخمسة، أو الثمانية، أو الـ 12 أو الـ 15 الأوائل. لذا أعتقد بأنّ الهدف الأكبر يتمثّل في التغلّب على نتيجة العام الماضي عندما حقّقنا المركز السادس في بطولة الصانعين، يريد الفريق القيام بعملٍ أفضل وتحقيق المركز الخامس والقتال من أجل ذلك. تلك هي رغبة الفريق الكبرى".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق مرسيدس تشرح كيف يُعالج تصميم سيارة "دبليو11" مشاكل التبريد
المقال التالي رينو: الفرق تواجه "تحدياً كبيراً" حيال موعد نقل التركيز لسيارات 2021

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط