فورمولا 1
02 يوليو
-
05 يوليو
الحدث انتهى
آر
جائزة ستيريا الكبرى
09 يوليو
-
12 يوليو
الحدث التالي خلال
2 يوماً
موتو جي بي
آر
جائزة هولندا الكبرى
25 يونيو
-
28 يونيو
Canceled
فورمولا إي
05 يونيو
-
06 يونيو
الحدث انتهى
آر
جائزة نيويورك
10 يوليو
-
11 يوليو
Canceled
دبليو آر سي
آر
رالي كينيا
16 يوليو
-
19 يوليو
Postponed
آر
رالي فنلندا
06 أغسطس
-
09 أغسطس
Canceled

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
21,811 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

News and Analysis

الشبكة
القائمة

مرسيدس واثقة من حل مشاكل علبة التروس التي واجهتها في النمسا

أكدت مرسيدس ثقتها في القدرة على حل مشكلة علبة  التروس التي واجهتها خلال السباق الأول لموسم 2020 في النمسا على حلبة ريد بُل رينغ.

مرسيدس: رسالة اللاسلكي إلى بوتاس لا علاقة لها بأوامر الفريق

نفت مرسيدس التكهنات باستعمال "شيفرة مرمّزة" لأوامر الفريق خلال سباق جائزة النمسا الكبرى الجولة الأولى من موسم 2020 في الفورمولا واحد، وذلك بهدف منع معركة على المركز الأول بين الفنلندي وزميله لويس هاميلتون.

مكلارين: نوريس حقق "الخطوة التالية" في مسيرته بعد منصّة التتويج في النمسا

يعتقد فريق مكلارين أنّ أداء سائقه لاندو نوريس نحو المركز الثالث في سباق جائزة النمسا الكبرى يُبرهن على أنّ البريطاني الشاب قد حقق "الخطوة التالية" في مسيرته كسائق.

هاميلتون يكشف عمّا أفسد استراتيجيته للتغلب على بوتاس في النمسا

كشف لويس هاميلتون أن سيارة الأمان الأولى التي تسببت في موجة التوقفات ضمن منصة الصيانة خلال سباق النمسا الافتتاحي من موسم 2020 للفورمولا واحد، قد أفسدت استراتيجيته التي وضعها للتفوق على زميله فالتيري بوتاس والفوز.

هورنر: هاميلتون هو من يحتاج لتغيير مقاربته

قال كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل للفورمولا واحد أنّ لويس هاميلتون هو من يحتاج للتسابق بشكلٍ مختلفٍ في المستقبل، وذلك على إثر حادثه الثاني مع أليكسندر ألبون.

بينوتو: فيراري تخسر 0.7 ثانية في اللفة لناحية أداء وحدة الطاقة

 يرى ماتيا بينوتو مدير فريق فيراري أنه سيكون "من الصعب جداً" على فريقه فيراري تصحيح ضعف الأداء على المقاطع المستقيمة، وذلك بعد أن كشف تحليل البيانات خسارة 0.7 ثانية في اللفة لصالح مرسيدس خلال سباق النمسا الافتتاحي من موسم 2020.

وولف يصف الشائعات بشأن مرتّب هاميلتون بـ "الهراء"

قلّل توتو وولف من شأن شائعات عدم رغبة مرسيدس في الإيفاء بمطالب لويس هاميلتون الماليّة واصفًا إيّاها بـ "الهراء"، كما كشف في ذات الوقت عدم خوض أيّة محادثات بشأن الأموال.

"فيا" تؤسس لجنة جديدة لنزاعات قوانين الفورمولا واحد

عمد الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" إلى تغيير طريقة تقييمه لابتكارات الفرق المثيرة للجدل في الفورمولا واحد عبر تأسيس لجنة جديدة قد تحدّ من الرغبة في التقدم باحتجاجات في المستقبل.

وولف: عقوبة هاميلتون "قاسية جدًا" في النمسا

يعتقد توتو وولف مدير فريق مرسيدس أنّ عقوبة الثواني الخمس التي تلقّاها سائقه لويس هاميلتون وحرمته منصّة التتويج في جائزة النمسا الكبرى كانت "قاسية جدًا".

تغريم ألفا روميو بسبب انفصال إطار رايكونن

غُرّم فريق ألفا روميو بمبلغ 5000 يورو لقاء انفصال إطار سيارة كيمي رايكونن إثر وقفة صيانته خلال اللفّة الـ 54 من سباق جائزة النمسا الكبرى للفورمولا واحد.

فوز بوتاس بسباق النمسا لم يكن سهلاً بسبب مخاوف الانسحاب

قال فالتيري بوتاس بأنه تمكّن من تفادي "العديد من الرصاصات" في طريقه للفوز بسباق جائزة النمسا الكبرى 2020، إذ خشيّ فريقه مرسيدس من الانسحاب جرّاء مشكلة في علبة التروس.

نوريس اعتقد بأنّه "أضاع" فرصة منصّة التتويج

قال لاندو نوريس سائق مكلارين بأنّه اعتقد بأنّه "أضاع" فرصة تحقيق منصّة تتويجه الأولى في الفورمولا واحد خلال "بعض اللحظات" من جائزة النمسا الكبرى الفوضويّة.

بينوتو: سعداء بمنصة التتويج ومحبطون من الأداء

أعرب مدير فريق فيراري ماتيا بينوتو عن سعادته بإنهاء سائقه شارل لوكلير في المركز الثاني في سباق جائزة النمسا الكبرى، ولكنه أقرّ في الوقت عينه بأنه يشعر بإحباطٍ كبير من الأداء الذي ظهرت به فيراري خلال الجولة الافتتاحية من موسم 2020.

فيتيل: أنا سعيد لأني انزلقت لمرّةٍ واحدة في سباق النمسا

بدا السائق الألماني سيباستيان فيتيل غير سعيد على الإطلاق بأداء سيارته فيراري خلال الجولة الافتتاحية من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد على حلبة ريد بُل رينغ النمساوية، إذ قال بأنه سعيدٌ لانزلاقه لمرّةٍ واحدة فقط.

ألبون: كنا نستطيع الفوز بالسباق لولا الحادث مع هاميلتون

قال التايلاندي أليكسندر ألبون أنّه كان ليحظى بفرصة لتحقيق الفوز بسباق جائزة النمسا الكبرى لولا الحادث الذي جمعه بلويس هاميلتون خلال المراحل الأخيرة من الجولة الافتتاحيّة لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

لوكلير: فيراري لم تمتلك السرعة لإنهاء سباق النمسا في المركز الثاني

أكّد سائق فيراري شارل لوكلير بأنّ فريقه فيراري لا يمتلك السرعة الكافية بعد من أجل إنهاء السباقات في المركز الثاني، على الرغم من نجاحه بالصعود إلى منصة التتويج خلال الجولة الافتتاحية من موسم 2020 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

بوتاس يفوز بسباق جائزة النمسا الكبرى 2020

حقّق سائق مرسيدس فالتيري بوتاس الفوز بالجولة الافتتاحية من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد 2020 على حلبة ريد بُل ربينغ النمساوية، مع صعود لوكلير ونوريس إلى منصة التتويج بعد معاقبة هاميلتون.

تغطية مباشرة لسباق جائزة النمسا الكبرى 2020

تغطية نصيّة مباشرة لأحداث سباق جائزة النمسا الكبرى الجولة الافتتاحيّة لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد على حلبة ريد بُل رينغ.

هاميلتون يتراجع ثلاثة مراكز من مكان تأهّله

سينطلق لويس هاميلتون من المركز الخامس على شبكة انطلاق سباق جائزة النمسا الكبرى للفورمولا واحد بعد تلقيه عقوبة لخرق الأعلام الصفراء.

إعادة استدعاء مرسيدس للاستماع بعد احتجاج ريد بُل على خرق هاميلتون للأعلام الصفراء

قرّر الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" إعادة استدعاء ممثّل فريق مرسيدس في ما يتعلّق بخرق هاميلتون للأعلام الصفراء خلال التجارب التأهيليّة من جائزة النمسا الكبرى للفورمولا واحد وذلك بعد تقدّم فريق ريد بُل بالتماسٍ لمراجعة قرار السبت.

هاميلتون وبوتاس وثقا بمرسيدس في مسألة قانونية نظام "داس"

أصرّ سائقا مرسيدس في الفورمولا واحد لويس هاميلتون وفالتيري بوتاس على ثقتهما بأنّ نظام التوجيه مزدوج المحور "داس" الذي يعتمده الفريق سيحصل على موافقة "فيا" كونهما وثقا بأنّ مهندسيهم لن يبتكروا شيئًا قد يُعتبر غير قانوني.

فورمولا 2: دروجوفيتش يستهلّ أولى مواسمه بفوز مثالي في جولة النمسا الافتتاحية

خاض البرازيلي فيليبي دروجوفيتش سباقًا مثاليًا ضمن أولى جولاته في الفورمولا 2 ليفوز بسباق شبكة الانطلاق المعكوسة في جائزة النمسا الكبرى الافتتاحية على حلبة ريد بُل رينغ.

تحليل: أنف ريد بُل الجديد الذي يُوحي بوجهة تطوير جديدة

قدّمت ريد بُل تصميم أنفٍ جديد حصريًا لماكس فيرشتابن خلال جائزة النمسا الكبرى وهو ما يُلمح إلى وجهة تطوير جديدة للفريق من أجل تعزيز الأداء على سيارته "آر.بي16" في بطولة العالم للفورمولا واحد.

فورمولا 3: لاوسون ناشئ ريد بُل يسجل أولى انتصاراته من بوابة النمسا

قدّم ليام لاوسون ناشئ ريد بُل أدءًا مميزًا منطلقًا من المركز الخامس ليُحرز الفوز بسباق شبكة الانطلاق المعكوسة في الفورمولا 3 على حلبة ريد بُل رينغ.