دبليو تي سي آر: إهرلاشير يتقدّم ثنائية هوندا في السباق الأوّل في المجر

المشاركات
التعليقات
دبليو تي سي آر: إهرلاشير يتقدّم ثنائية هوندا في السباق الأوّل في المجر
جاك كوزينز
كتب: جاك كوزينز , كاتب
ترجمة: أحمد مجدي
28-04-2018

نجح يان إهرلاشير بتسجيل الفوز الأوّل لصالح هوندا في كأس العالم للسيارات السياحية "دبلي تي سي آر" من بوابة السباق الافتتاحي لجولة هنغارورينغ، متقدّمًا على زميله إستيبان غيريري.

منطلقًا من المركز الخامس، تقدّم إهرلاشير إلى الجهة الداخلية للمنعطف الأوّل المزدوج منتزعًا الصدارة عند المنعطف الثاني عندما خرج زميله غيريري عن المسار بينما كان يدافع عن مركزه من هجمات صاحب قطب الانطلاق الأوّل نوربرت ميشيلز.

وتقدّمت سيارتا هوندا بعيدًا في الأمام، في حين وجد ميشيلز نفسه محجوزًا خلف سيارة إيفان مولر "هيونداي أي30 ان"، ليعبر في النهاية إهرلاشير العلم المرقّط أوّلًا بعد نجاحه بصدّ هجمات زميله.

انتزع غيريري الصدارة على الانطلاقة، متقدّمًا على ميشيلز بالتوجّه إلى المنعطف الأوّل، لكنّ الأرجنتيني خرج عن المسار قليلًا عند دخوله المنعطف، ما سمح لميشيلز بتسليط ضغط عليه بالتوجّه إلى المنعطف الثاني.

لكن وبعد احتكاكه بميشيلز بالتوجّه إلى المنعطف، دفعه غيريري وهو زميله غابريللي تاركويني خارج المسار، ليستفيد إهرلاشير من هذا التخبّط ويتمكّن من تجاوزهم إلى الصدارة، التي نجح بالحفاظ عليها حتّى النهاية.

فيما حافظ غيريري على مركز الوصافة، أمام ميشيلز الذي أفلت من هجمات مولر عند اللفّة ما قبل الأخيرة ليحجز آخر مراكز منصّة التتويج.

المركز الرابع ذهب إلى مولر أمام روب هاف – الذي تمكّن من تجاوز تاركويني.

دانييل ناجي حلّ سابعًا على متن سيارته هيونداي، في حين اقتنص جان-كارل فيرناي المركز الثامن بعد تجاوزه الناجح على ثيد بيورك.

وقد أحرز مهدي بناني آخر مراكز النقاط ضمن التصنيف النهائي بعد تعرّض بينجامين ليسينس إلى عقوبة 10 ثوان.

دبليو تي سي آر - المقال التالي

حول هذه المقالة

السلاسل دبليو تي سي آر
الحدث المجر
الموقع هنغارورينغ
قائمة السائقين يان إرلاشير
قائمة الفرق ميونيخ موتورسبورت
الكاتب جاك كوزينز
نوع المقالة تقرير السباق