هوندا بصدد الكشف عن خطط الموسم المقبل في بطولة دبليو تي سي سي

تشارف شركة هوندا على الإعلان عن بقائها في بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي"، مع إقتراب الصانع الياباني من الكشف عن تفاصيل برنامجه لموسم 2016.

إنضمت هوندا إلى البطولة كشركة مصنعية في نهاية موسم 2012 عن طريق تطوير سيارة هوندا سيفيك في فئة سوبر 2000 بمواصفات تي سي تي 2 حيث قامت بتعيين تياغو مونتيرو كسائق تجارب، قبل أن ينضم الإيطالي غابرييلي تاركويني إلى مونتيرو كسائقين أساسيين مع إنضمامها للبطولة رسمياً في 2013.

وفي موسمها الأول، حصلت هوندا على ثلاثة إنتصارات قبل أن تضيف إنتصاراً جديداً في الموسم الماضي، بالإضافة إلى إنتصار مع نوربرت ميشيلز الذي يتنافس بشكل مستقل.

وحققت هوندا إنتصارين في هذا الموسم أيضاً، كما إستطاع المجري ميشيلز تحقيق الفوز في بلاده.

هوندا تُعتبر آخر من تؤكد إستمرارها في البطولة للموسم المقبل، بعد أن أعلنت مسبقاً شركتا سيتروين ولادا إلتزامهما لموسم 2016.

وقال ويليام دي برايكيلير مدير القسم الرياضي لهوندا في أوروبا في حديث مع موقع "تورينغ كار تايمز.كوم": "كل ما يسعني قوله هو نعم، سنكون هنا في الموسم المقبل".

وقد يكون هنالك بعض التغييرات التي يتم مناقشتها حالياً مع إدارة الشركة، حيث قال: "كما هو الحال في العديد من قرارات هوندا، سوف يتم إتخاذها بالإجماع. وسيتم مناقشة تشكيلة السائقين وعدد السيارات في الموسم المقبل".

وتُشير التوقعات إلى أن هوندا ستقوم بالمنافسة بسياراتين مع إمكانية إدخال سيارة أخرى، مما سيجعلها تنافس بنفس عدد السيارات المصنعية لستيروين ريسينع ولادا سبورت.

 

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو تي سي سي
قائمة السائقين تياغو مونتيرو
نوع المقالة أخبار عاجلة