هوندا الأسرع مع غابرييلي تاركويني خلال حصة تجارب موتيجي الأولى

تمكن غابرييلي تاركويني سائق كاسترول هوندا من تصدر الأوقات خلال حصة تجارب موتيجي الأولى ضمن منافسات بطولة العالم للسيارات السياحية، بينما حلّ كل من نوربرت ميشيلز سائق هوندا سيفيك وخوسيه ماريا لوبيز متصدر البطولة تالياً.

وقد سجل الإيطالي دقيقة و57.146 ثانية ما كان كفيلاً بتصدره أسرع  الأوقات؛ بينما استطاع لوبيز حرمان هوندا التوقيت الثالث الأسرع على أرضها حيث خطف المركز الثالث مع انتهاء آخر دقيقة من عمر الحصة.

ورغم أن توقيت لوبيز كان أبطأ بنصف ثانية خلف تاركويني، إلا أن ذلك كان كافياً ليحتل المركز الثالث أمام سائق هوندا تياغو مونتيرو الذي تراجع إلى المركز الرابع.

أما نيك كاتسبرغ فقد كان الأسرع بين سائقي لادا، حيث تمكن من احتلال المركز الخامس الإجمالي، بينما حلّ مهدي بناني سائق "سيباستيان لوب ريسينغ سيتروين" سادساً، أمام سيباستيان لوب "سيتروين"، وروب هاف "لادا". وقد أكمل إيفان مولر وما كينغ هوا "سيتروين" ترتيب المراكز العشر الباقية.

من ناحيتها، عانت شيفروليه كروز على حلبة موتيجي؛ حيث لم يتمكن توم كورونيل السائق الأكثر خبرة على الحلبات اليابانية سوى من احتلال المركز الـ 11 الإجمالي وبفارق 1.9 ثانية عن المتصدر؛ بينما حلت سيارات شيفروليه الباقية في المركزين 13 و17.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو تي سي سي
الحدَث موتيجي
حلبة توين رينغ موتيغي
قائمة السائقين غابرييلي تاركويني
نوع المقالة تقرير الإختبارات