دافيدي جوليانو مجبر على وضع حدٍ لموسمه

أظهرت الفحوصات والتحليلات الإضافيّة التي أجراها الإيطالي دافيدي جوليانو وجود كسرٍ في الفقرة الثالثة من عموده الفقري. درّاج فريق دوكاتي الذي كان ضحيّة حادث في السباق الثاني من الجولة الأمريكيّة على حلبة لاغونا سيكا سيكون مجبراً على وضع حدٍ لموسمه...

الكسر لم يكن واضحاً خلال الفحوصات الأوّليّة التي أجريت في المركز الطبّي على الحلبة. كما خضع الإيطالي لفحص بالأشعّة على عموده الفقري من قبل الأطباء المحلّيين ولم تظهر أيّة إصابات خطيرة سوى بعض الكدمات في ساقه اليسرى وركبته اليمنى.

وبالنظر إلى طبيعة هذا الحادث والآخر الذي سبقه في فيليب آيلاند، حيث أصيب بكسر في عموده الفقري ما أطاح به خارج الجولات الأربعة الأولى، قرّر الدرّاج والفريق إجراء فحوصات معمّقة لدى عودته من الولايات المتّحدة الأمريكية. وللأسف أظهرت النتائج وجود كسر في الفقرة الثالثة ما سيمنعه من الصعود على درّاجته طيلة ثلاثة أشهر.

وقال دافيدي جوليانو: "أنا محبط للغاية الآن... من الواضح بأنّ 2015 ليس موسمي. هذا ما حصل والأهمّ أنّ الحادث لم يتسبّب في أي أضرار على المدى البعيد. آمل أن أتعافى سريعاً وأن أعود على درّاجة بانيغال قريباً".

وقرّر الفريق عدم تعويض دافيدي في الجولة المقبلة في ماليزيا فيما سيأخذ مكانه ميشيل بيرو في الجولة الموالية التي ستقام في 20 من سبتمبر/أيلول المقبل على حلبة خيريذ.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة سوبربايك
قائمة السائقين دافيدي جوليانو
نوع المقالة أخبار عاجلة