يزيد الراجحي يُمني النفس بالصعود الى منصّة التّتويج في رالي أستراليا

بدأ النجم السعودي يزيد الراجحي أولى تحضيراته للجولة العاشرة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" في أستراليا في الفترة الواقعة ما بين 10 و13 سبتمبر/أيلول المقبل.

سيخوض الراجحي الجولة الأسترالية على أمل تكرار النتيجة المتميزة التي سجلها عام 2013 حين تمكن من احتلال المركز الثالث على منصة التتويج في واحد من أصعب الراليات ضمن روزنامة البطولة.

ويضع النجم السعودي نصب عينيه هدفه الذي يتمثل في سعيه إلى الوصول الأول إلى منصة التتويج هذا الموسم، وذلك بعد المركز الرابع الذي أنهى به رالي السويد سابقاً هذا العام.

وبات الراجحي يُعتبر حلقة قويّة قادرة على تشكيل تهديد حقيقي على بقيّة المُنافسين بعد الأداء المُتقدّم الذي أظهره هذا العام. وعلى الرغم من العدد القليل نسبياً لمشاركاته في الفئة الثانية من منافسات بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي2" حتى الآن إلا أن روزنامة الراجحي القادمة تبدو واعدة حيث سيشارك في أستراليا إلى جانب مشاركته كذلك في منافسات "كروس كاونتري" بداية شهر أوكتوبر/تشرين الأول المقبل في المغرب.

يجب توخي الحذر جيداً وذلك نظراً لوجود الكثير من الطرق الملتوية في بعض المناطق، بالإضافة إلى العقبة المتمثلة في تغيرات الطقس غير المتوقعة

يزيد الراجحي

قال النجم السعودي معلقاً على مشاركته: "تملؤني السعادة لعودتي مجدداً إلى المشاركة في منافسات جولة أستراليا، هذا الرالي الذي يعتبر من أصعب الراليات بل وأهمها على مستوى العالم بأسره. ولا بد من التحضير له وفق خطة مدروسة بدقة".

وأكمل: "علينا بالصبر والإرادة القوية، حيث يجب توخي الحذر جيداً وذلك نظراً لوجود الكثير من الطرق الملتوية في بعض المناطق، بالإضافة إلى العقبة المتمثلة في تغيرات الطقس غير المتوقعة والتي تعد من أهم الصعوبات التي تواجهها السيارات على السرعات العالية".

وقد شدّد الراجحي كذلك على الفرصة الذهبية التي تنتظره في أستراليا حيث من المتوقع أن يحتل مركزاً على منصة التتويج في حال سارت الأمور وفق الاستراتيجية الموضوعة بعيداً عن أية أعطال غير متوقعة.

قال الراجحي: "آمل ألا تصادفنا المشاكل الميكانيكية أو الأعطال التقنية التي قد تكون حائلاً أمام طموح الفريق في تحقيق الفوز، وهدفنا هو الوصول إلى منصة التتويج بمشيئة الله، ورفع علم وطننا عالياً".

من الجدير بالذكر أن الجولة الأسترالية تتألف من 17 مرحلة خاصة بالسرعة بطول يبلغ 311.36 كيلومتراً من أصل إجمالي مسافة الرالي البالغة 1023 كيلومتراً والذي ستدور أحداثه في مدينة كوفس هاربر الواقعة في منتصف المسافة ما بين مدينتي سيدني وبريزن.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو آر سي
الحدَث رالي أستراليا
قائمة السائقين يزيد الراجحي
نوع المقالة أخبار عاجلة