بادون يُوقع عقدًا جديدًا مع هيونداي يمتد لثلاث سنوات

أعلن فريق هيونداي المُشارك في بُطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" عن احتفاظه بخدمات سائقه النيوزيلندي هايدن بادون لثلاثة مواسم إضافيّة، إذ سيمتد عقده الجديد حتى نهاية العام 2018.

حقق السائق النيوزلندي البالغ من العُمر 28 عامًا لقب بُطولة العالم للراليات لسيارات الإنتاج "بي دبليو آر سي" عام 2011، وانضم عام 2014 إلى صفوف الفريق المصنعي للصانع الكوري هيونداي في جدولٍ بمُشاركاتٍ جُزئية بعد أن أمضى موسمين خلف مقود سيارة سكودا فابيا سوبر 2000 في فئتي "أس دبليو آر سي"/ دبليو آر سي – 2".

وزاد بادون من حجم مُشاركته في موسم 2015 حيث تمكن من الصعود إلى منصة التتويج للمرة الأولى في مسيرته في "دبليو آر سي" عندما حقق المركز الثاني في رالي إيطاليا، بعدما تمكن من تصدّر الرالي لغاية اليوم الأخير منه ولكنه خسر في نهاية المطاف صدارته ليخطف بطل العالم الثلاثي الفرنسي سيباستيان أوجييه الفوز من بين يديه.

ويحتل بادون حاليًا المركز الثامن في الترتيب العام للبُطولة، وهو ثاني أفضل سائق في فريق هيونداي خلف زميله البلجيكي تييري نوفيل، بعدما غاب عن جولة واحدة من جولات الموسم.

عبَّر بادون عن سعادته لتمديد عقده بالقول: "أنا مسرورٌ جدًّا للتوقيع مع هيونداي موتورسبورت لثلاثة أعوام إضافية"، وأضاف: "كان آخر موسمين بمثابة رحلةٍ مُمتعة ونضجنا كثيرًا خلالهما".

وأضاف: "ساعدني الفريق على التطور واستنادًا إلى المُعدل الذي تقدمنا به فأنا لا أشك في إمكانية تحقيقنا للفوز في المُستقبل القريب".

وأوضح قائلاً: "نعمل جميعنا ونُناضل من أجل أن نُصبح أبطالاً للعالم وأنا واثقٌ من أن فريق هيونداي موتورسبورت سيُوفر لي أفضل الفرص لتحقيق هذا الهدف".

وأكمل:"أولًا وقبل كل شي، علينا أولاً أن نُحقق هدفنا بتحقيق فوزنا الأول في الراليات وهو ما أعتبره هدفًا شخصيًّا لي لموسم 2016".

وفي سياقٍ مُتصّل، أكدَّ فريق هيونداي بأن سائقَيه البلجيكي تييري نوفيل والإسباني داني سوردو سيبقيان في صفوفه لموسم 2016.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو آر سي
قائمة السائقين هايدن بادون
قائمة الفرق هيونداي موتورسبورت
نوع المقالة أخبار عاجلة