أوجييه يُوسّع صدارته مع لاتفالا في اليوم الثاني من رالي ألمانيا والعطيّة يتقدّم

حافظ السائق الفرنسي سيباستيان أوجييه على صدارته لرالي ألمانيا إذ تمكّن من توسيع الفارق الذي يفصله عن زميله فولكسفاغن ياري ماتي لاتفالا الى 33.8 ثانيّة مع نهاية مُجريات اليوم الثاني.

تألف اليوم الثاني من تسع مراحل خاصة إذ بدأ أوجييه بفرض سيطرته بشكل مُبكّر، قبل أن يكسر لاتفالا هذه الهيمنة في المرحلتين الـ14 والـ15 الخاصتين، بيد إنّ اصرار أوجييه على الفوز تأكّد في المرحلة الخاصة الـ16 إذ كان الأسرع على الإطلاق بفارق 15.3 ثانيّة عن زميله الفنلندي.

ونُشير الى إنّ المرحلة "بانزيربلاتي" تُعتبر الأصعب والأطول في رالي ألمانيا.

"إنّه يومٌ مثالي حقًا بالنسبة لنا" قال أوجييه، مُضيفًا "حصلنا على الفارق في مرحلة بانزيربلاتي، وهذا كان المُفتاح. إمتلكنا الضبط الصحيح السيارة مع الإدارة المُناسبة للإطارات. كان لديّ شعور جيد حقًا".

أمّا لاتفالا فأكّد بأنه سيصعب التغلّب على زميله بالفريق قائلاً "قدّمت أداءً جيدًا اليوم. لا أسعى نحو الضغط بقوّة. نُريد الوصول الى خطّ النهاية بهذه النتيجة".

وحافظ أندرياس ميكيلسن على مركزه الثالث، فيما حلّ ثنائي هيونداي ياري ماتي لاتفالا وتييري نوفيل في المركزين الرابع والخامس على الترتيب.

ومن المُنتظر أن يشهد يوم غدٍ الأحد معركة حاميّة على المركز السادس بين إلفين إيفانز (فورد) وسائق سيتروين مادس أوستبرغ إذ يبلغ الفارق بينهما 3.2 ثانيّة فقط.

العطيّة يتقدّم الى المركز الرابع في فئة "دبليو آر سي 2"

بعد إنهاء اليوم الأوّل للرالي في المركز السادس، إستطاع ناصر العطيّة وبفضل بعض الأزمنة الجيدة من التقدّم الى المركز الرابع بفارق 40.3 ثانيّة عن صاحب المركز الثالث.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو آر سي
الحدَث رالي ألمانيا
حدث فرعي القسم الثاني
قائمة السائقين أندرياس ميكيلسن , دانيال سوردو , ياري-ماتي لاتفالا , سيباستيان أوجييه
نوع المقالة تقرير القسم