هاميلتون بديلاً لآمبيرغ في موراند

سيحل السائق البريطاني أرتشي هاميلتون بديلاً لزويل آمبيرغ في فريق "سارد موراند" ضمن الجولة القادمة من منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل على حلبة نوربورغرينغ الأسبوع المقبل.

هاميلتون، حفيد بطل لومان السابق لعام 1953 دنكان هاميلتون سينضم إلى كل من البريطاني أوليفر ويب والفرنسي بيير راغ ضمن طاقم فريق "موراند ريسينغ".

وكان هاميلتون قد سجل أولى مشاركاته في لومان على متن سيارة "جي – درايف/آدر أوريكا 03 نيسان" عام 2013 ليكمل من بعدها مشاركاته في سباقات جي تي.

وسينضم البريطاني بديلاً عن زويل الذي سيمتنع عن المشاركة نظراً لمعاناته من وعكة صحية.

قال هاميلتون معلقاً: "تجمعني مع بينوا -رئيس الفريق- معرفة تعود إلى سنوات عديدة كما شاركت معه في مرحلة اختبارات فورمولا لومان، وبقينا على تواصل منذ ذاك الوقت حيث سنقوم الآن بتوحيد جهودنا معاً لهذا السباق".

وأكمل: "إنني واثق من معرفتي الجيدة بالحلبة وأحب هذا المزج ما بين المنعطفات البطيئة، التقنية والسريعة معاً. أود أن أتوجه بالشكر للجميع وخاصة بينوا وفريقه لمنحي هذه الفرصة الرائعة".

أما بينوا رئيس الفريق فقال: "إننا سعداء للغاية برؤية أرتشي معنا في الفريق لخوض غمار الجولة الألمانية ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل. لقد برهن هاميلتون أنه الخيار الأفضل، وتربطنا به علاقة جيدة تعود إلى سنوات عديدة بالإضافة إلى خبرته الممتازة على حلبة نوبورغرينغ حيث شارك هنا ضمن سباقات جي تي".

وأضاف: "ستكون خبرته عن فئة إل إم بي2 إضافة رائعة كذلك لفريقنا. ولا شك أن وجوده بجانب كل من أوليفر ويب وبيير راغ سيشكل طاقماً منافساً للغاية".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو إي سي
الحدَث نوربورغرينغ
حلبة نوربورغرينغ
قائمة السائقين أرتشي هاميلتون
قائمة الفرق موراند رايسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة