نيسان ستقوم بتجربة نظام فريكس ضمن تجارب كوتا

علم موقع موتورسبورت.كوم أن سيارة "نيسان جي تي-آر إل إم نيسمو" ستخضع إلى عملية إعادة هيكلة كبيرة تتضمن تصميماً جديداً للمقدمة والمؤخرة وقطعاً انسيابية جديدة، بالإضافة إلى استخدام نظام فريكس "جهاز التعليق الأمامي-الخلفي المتصل".

وسيقوم كل من هاري تينكل وأوليفييه بلا بتجارب مكثفةٍ هذا الأسبوع على حلبة أميركا.

وقد تمّ استعمال نظام فريكس للمرة الأولى في سيارات إل إم بي1 خلال آخر موسمين، حيث بدأت بورشه باستعماله منذ بداية برنامجها، بينما طبقت آودي برنامجاً مماثلاً في موسم 2015 على سيارتها آر18 إي-ترون كواترو منذ سباق سيلفرستون في أبريل\نيسان الماضي.

وقد أكدت نيسان لموقع موتورسبورت.كوم قبل سباق لومان 24 ساعة أن التحديثات الجديدة ستكون جاهزة للاختبار قبيل انطلاق فعاليات سباق نوبورغرينغ.

وقال دارن كوكس، رئيس نيسان خلال سباق لومان 24 ساعة أن :ستكون بقية السنة صعبة للغاية" إلا أن هذا ضروري لنيسان كي تتحضر بشكلٍ جيد لموسم 2016.

وسيعود مصنعو سيارات إل إم بي1 الأربعة إلى الحلبة هذا الأسبوع مع التجارب التي ستجرى في قارتين مختلفتين قبيل انطلاق فعاليات الجولة الرابعة من موسم 2015 على حلبة نوربورغرينغ في 30 أغسطس\آب.

وبينما اتجهت بورشه، آودي وتويوتا إلى نوربورغ لإجراء يومين من التجارب، إلا أن نيسان توجهت إلى كوتا، وهي حلبة تملك فيها الكثير من البيانات من تجارب سابقة، وذلك في محاولة لإيجاد المستوى المثالي لسيارة نيسان "جي تي-آر إل إم نيسمو" الجديدة.

كما علم موقع موتورسبورت.كوم كذلك أن الفريق سيقوم بتقييم آخر بيانات الأداء للسيارة قبل اتخاذ القرار النهائي تجاه المشاركة في ألمانيا الشهر المقبل.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو إي سي
قائمة الفرق نيسان موتورسبورتس
نوع المقالة أخبار عاجلة