فريق سارد موراند يعلن عن صف سائقيه المشاركين في أوستن وفوجي

أرشي هاميلتون وكريس كامينغ سيشاركان خلف مقود السيارة رقم 43 مورغان إيفو سارد خلال الجولتين القادمتين من منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل.

بعد تحقيقه لمركز على منصة التتويج عن فئة إل إم بي2 في سبا-فرانكورشان ونوربورغرينغ، فإن فريق سارد موراند بسيارته رقم 43 مورفان إيفو سارد يأمل في تقديم أفضل أداء ممكن خلال الجولتين القادمتين من بطولة العالم لسباقات التحمل في أوستن، تكساس في الولايات المتحدة وفوجي في اليابان.

وقد تمكن أرشي هاميلتون من تحقيق المركز الرابع عن فئة إل إم بي2 خلال مشاركة الفريق الأولى على أرض حلبة نوربورغرينغ. ونتيجة لهذه النتيجة الجيدة توصل كل من هاميلتون وسارد موراند إلى اتفاقية للتعاون بينهما مرة أخرى خلال منافسات حلبة الأميركيتين يوم 19 من الشهر الجاري حيث سيشارك البريطاني جنباً إلى جنب مع أوليفر ويب وبيير راغ.

وسينضم كريس كامينغ الزميل الجديد إلى ويب وراغ خلال منافسات فوجي 6 ساعات الجولة السادسة من بطولة العالم لسباقات التحمل والتي ستقام يوم 11 أكتوبر/تشرين الأول المقبل. ويعتبر كامينغ أحد أبرز المنافسين ضمن سلسلة لومان الأميركية وكذلك بطولة تودور يونايتد الرياضية، حيث يضم في جعبته انتصارات ضمن فئته خلال الأعوام 2013، 2014 و2015.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو إي سي
الحدَث أوستن
حلبة حلبة أمريكا
قائمة السائقين أرتشي هاميلتون , كريس كومينغ
قائمة الفرق فريق سارد
نوع المقالة أخبار عاجلة