شنغهاي: هارتلي الأسرع في التجارب الحرة الثالثة

أكملت بورشه أداءها القويّ لتتصدر أسرع الأزمنة خلال حصة التجارب الحرة الثالثة في شنغهاي، الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمل.

تمكن هارتلي من تسجيل التوقيت الأسرع وقدره دقيقة و42.799 ثانية متفوقاً على السيارة الشقيقة رقم 18 بفارق كبير بلغ ثانية و120 جزءاً من الثانية.

أما سيارتا أودي فحلتا في المركزين الثالث والرابع أمام سيارتي تويوتا.

أما عن فئة سيارات لومان النموذجية2 "إل إم بي2" فقد حل فريق "جي-درايف ريسينغ" في المركز الأول مع بيبو ديراني الذي سجل أسرع زمن ضمن فئته بدقيقة و52.453 ثانية متفوقاً على المركز الثاني بثانية ونصف.

بينما تمكن فريقا "إيه إف كورس" و "إس إم بي" ريسينغ من احتلال الصدارة في فئتيهما إل إم جي تي المحترفين والهواة على الترتيب.

شهدت الحصة عدداً من الحوادث، لعل أهمها حادث جوليان كانال من فريق "جي-درايف" على متن السيارة رقم 26 الذي دارت سيارته حول نفسها ما تسبب برفع الأعلام الصفراء بشكل مبكر.

كما أن احتكاكاً ما بين سيارة تويوتا رقم2 لأليكس ورز مع السيارة رقم 88 لفريق "أبوظبي-بروتون ريسينغ" أدى إلى تأخر سيارة تويوتا في العودة إلى الحظيرة، لكنها تمكنت من العودة إلى الحلبة مجدداً.

كما حصل كذلك حادث ما بين السيارة رقم 4 لفريق "بايكوليس" والسيارة رقم 92 لفريق "بورشه مانثي" حيث يقوم الحكّام بالتحقيق فيها.

تجدر الإشارة إلى أن التجارب التأهيلية ستقام الساعة 1:30 ظهراً بالتوقيت المحلي.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو إي سي
الحدَث شنغهاي
حلبة حلبة شانغهاي الدولية
قائمة السائقين برندون هارتلي , مارسل فاسلر , مارك ويبر
قائمة الفرق فريق أودي سبورت جوست , فريق بورشه
نوع المقالة تقرير الإختبارات