السائق البريطاني آدم يسعى لإبهار الجمهور على أرض الحلبة الألمانية

يسعى جوناثان آدم سائق أستون مارتن إلى إبهار الجمهور هذا الأسبوع ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة العالم لسباقات التحمل في نوربورغرينغ.

ويقف السائق الاسكتلندي صاحب الثلاثين عاماً بفارق لا يتعدى النقطتين خلف متصدر بطولة جي تي3 البريطانية مع بقاء جولة واحدة على انتهاء منافساتها.

لكن وقبل الخوض في تلك المنافسات، سيشارك آدم ضمن فعاليات جولة نوربورغرينغ 6 ساعات حيث تم اختياره ليسابق جنباً إلى جنب مع دارن تورنر وستيفان موك خلف مقود السيارة رقم 97 عن فئة جي تي إي للمحترفين.

قال آدم: "أعرف دارن وستيفان جيداً وهما أفضل سائقين يمكنني الانضمام إليهما"، وأضاف: "علينا أن نكثف جهودنا سعياً للوصول إلى منصة التتويج وحصد أكبر عدد ممكن من النقاط لبطولة الصانعين عن فئة المحترفين".

وأكمل: "تمتلك نسخة جي تي إي من أستون مارتن قوة أقل بقليل لكنها تتمتع بارتكازية عالية للغاية بل وأعلى من نسخة جي تي3، لذا علينا أن نكون دقيقين وأن نتمكن من تسجيل أفضل توقيت ممكن كل لفة".

وتابع آدم: "وهذا ما يناسب أسلوبي في القيادة كما أنني على دراية بحلبة نوربورغرينع، لذا آمل في تقديم أداء قوي لأستون مارتن في واحدة من أهم الجولات لهذا العام".

تجدر الإشارة إلى أن آخر ظهور لآدم في بطولة العالم لسباقات التحمل كان عام 2013 حين وصل إلى منصة التتويج في فوجي وشانغهاي عن فئة جي تي إي للهواة.
وبالحديث عن فئة جي تي إي للهواة، نذكر أن ممثل العرب الوحيد في الجولة الألمانية هو السائق خالد القبيسي، والذي سيقود لصالح فريق "أبوظبي-بروتون للسباقات" جنباً إلى جنب مع إيرل بامبر الفائز في سباق لومان والألماني كريسيتان ريد خلف مقود سيارة بورشه آر إس آر.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو إي سي
الحدَث نوربورغرينغ
حلبة نوربورغرينغ
قائمة السائقين جوناثان آدم
قائمة الفرق أستون مارتن رايسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة