ماركيز يعترف أنّه لن يكون في كامل قوّته في اليابان

اعترف الإسباني مارك ماركيز أنّه لن يكون في كامل لياقته خلال عطلة نهاية الأسبوع في اليابان على حلبة موتيجي وذلك بعد كسر إصبعه الأسبوع الماضي.

درّاج ريبسول هوندا تعرّض لحادث سقوط أثناء قيامه ببعض التمارين على متن درّاجة جبليّة، ما تطلّب خضوعه لعمليّة جراحيّة، وفي حين سيكون قادراً على خوض السباق إلاّ أنّ ذلك سيتسبّب "بكلّ تأكيد" في شعوره بالألم.

وكتب الإسباني الشاب على مدوّنته الخاصة: "كما يعلم العديد منكم، سقطت الأسبوع الماضي أثناء قيامي ببعض التمارين على متن الدرّاجة الجبليّة مع أخي في كارفيرا".

وأضاف: "كنت غير محظوظ كوني كسرت خنصر يدي اليسرى. لحسن الحظّ، لم تكن إصابة خطيرة تمنعني من السفر إلى اليابان، في الحقيقة أنا هنا الآن !".

ثمّ تابع: "أعلم أنّني لن أكون في كامل قوّتي بالإضافة إلى أنّ حلبة موتيجي متطلّبة للغاية، إصابتي ستتسبّب في بعض الألم".

وأكمل: "في المقابل، قابلت الدكتور مير وبدا أنّ كلّ شيء يتعافى بشكلٍ جيّد. لنكون في الجهة الآمنة، حاولت عدم القيام بأيّ نشاط بعد العمليّة. هذا ما أمرني به الطبيب".

لورينزو يقلّل من شأن إصابة كتفه

في المقابل تعرّض الإسباني الآخر خورخي لورينزو لخلع في كتفه بعد سقوطه عن درّاجة صغيرة، لكنّه أصرّ على أنّ ذلك لن يكون له أيّ تأثير على تأديته في اليابان.

"كما سمعتم، تعرّضت لحادث صغير أثناء التمارين" قال درّاج ياماها، الذي يصل إلى الحلبة اليابانيّة متخلّفاً بـ 14 نقطة عن زميله ومتصدّر ترتيب البطولة فالنتينو روسي.

وأضاف: "لكنّني بخير، أعاني من بعض الألم في كتفي الأيسر لكنّني سأتسابق من دون أيّة مشاكل في موتيجي".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين خورخي لورينزو , مارك ماركيز
نوع المقالة أخبار عاجلة