ماركيز لا يتوقّع حصوله على اعتذار من قبل روسي

اعترف الدرّاج الإسباني مارك ماركيز بأنه لا يتوقّع من غريمه فالنتينو روسي الاعتذار عن الاحتكاك الذي أدّى إلى انسحابه من مُجريات سباق جائزة ماليزيا الكُبرى على حلبة سيبانغ.

سيبدأ روسي الجولة الأخيرة في فالنسيا من مُؤخرة الترتيب وذلك بعدما عوقب نتيجة الاحتكاك مع ماركيز، إذ اعترف الإيطالي بأنه نادم على الأفعال التي أدّت إلى اصطدامه بدرّاج هوندا.

ويأمل ماركيز أن يتمكّن من التحدث مع روسي حيال ما حدث في ماليزيا بعد نهاية الأسبوع الجاري، إلّا أنه اعترف بأنّ هدفه ليس الحصول على اعتذار الإيطالي.

وعندما سُئِل ماركيز عمّا إذا كان يتوقع الحصول على اعتذارٍ من قبل روسي، أجاب قائلاً "كلا. في نهاية المطاف، أنا أتفهم بأنّ فالنتينو يُنافس على البطولة وهو مُركّز على أشيائه الخاصة، وأنا أتفق معه بأنه يجب عليه مُنافسة لورينزو على المسار".

وأكمل "لا أريد أن أكون في الوسط بينهما، ولكن من الواضح بأنّ الجميع يُحاربون من أجل تحقيق نتائجهم الخاصة لأنفسهم".

وتابع قائلاً "آمل عاجلاً أو آجلاً أن أتحدث مع روسي، ولكن من الواضح بأنّ ذلك سيحدث بعد السباق".

كما أوضح الدرّاج الإسباني بأنه لم يُغيّر رأيه حيال ما جرى في سيبانغ.

وقال "لقد قلت ما حدث في ماليزيا، وسأعيد ما قلته هُناك، ولكني لا أريد فعل ذلك، كونه طُلب منّا عدم التطرق إلى هذه المسألة، إذ من الأفضل نسيان ما حدث لبعض الوقت والاستمتاع بنهاية الأسبوع الجاري".

واختتم "يملك كل شخص وجهة نظره الخاصة، ولكن في نهاية المطاف عليك احترام وجهة نظر مُدير السباق، والاتحاد الدولي للدراجات النارية، ومحكمة التحكيم الرياضية...ورأيي لم يتغيّر منذ ماليزيا".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
الحدَث جائزة فالنسيا الكبرى
حلبة فالينسيا
قائمة السائقين مارك ماركيز , فالنتينو روسي
قائمة الفرق فريق ريبسول هوندا , ياماها فاكتوري ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة