لورينزو ينفي وجود "تحالف" مع ماركيز ضدّ روسي

فنّد الإسباني خورخي لورينزو الشائعات التي تناقلتها الصحافة الإيطاليّة والتي كان مفادها أنّه اتّفق هو ومواطنه مارك ماركيز على إنشاء "تحالف" بينهما لمحاولة منع فالنتينو روسي من الفوز بلقب هذا الموسم من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

بعد الحادثة المثيرة للجدل والتي جمعت روسي وماركيز خلال سباق جائزة ماليزيا الكبرى، زعمت بعض التقارير التي نشرتها صحيفة «لا ريبوبليكا» الإيطاليّة وجود اتّفاق بين ماركيز ولورينزو بعد اجتماع سريٍّ عقده الإسبانيان نهاية شهر سبتمبر/أيلول الماضي في مدينة أندورا.

وقبيل انطلاق سباق سيبانغ، اتّهم روسي منافسه ماركيز بمحاولة تعطيل سعيه للفوز باللقب العالمي العاشر مفضّلاً كفّة لورينزو خلال سباق فيليب آيلاند، لكنّ الإسباني فنّد هذه التهمة مباشرة.

وجاء في بيان صادر عن فريق عمل لورينزو: "نريد أن ننفي بشكل رسمي وقاطع جميع ما تمّ نشره خلال الساعات الماضية حول اجتماع ممكن بين خورخي لورينزو ومارك ماركيز".

وأضاف: "تعدّ التقارير التي نشرتها صحيفة «لا ريبوبليكا» والتي تم نسخها في وسائل إعلام إيطاليّة أخرى سخيفة وعارية تماماً عن الصحّة".

وواصل: "من دون الرغبة في المساهمة في هذه الوضعيّة المزعجة للدرّاج، نريد فقط إبداء عدم ارتياحنا لهذا النوع من الإشاعات، والتي لم يتمّ التأكّد من صحّتها قبل نشرها".

وأكمل: "نعيد التأكيد مرّة أخرى أنّ هذه المعلومات عارية تماماً عن الصحّة".

كما أوضح البيان أنّ لورينزو لم يتناقش مع إدارة السباق من أجل تشديد العقوبة على زميله روسي كما تمّ تناقله حينها.

وجاء في هذا الصدد: "بشكل مماثلٍ، نريد نفي ما تمّ تداوله أنّ لورينزو كان في مكتب مدير السباق بعد جائزة ماليزيا الكبرى، حيث شرح لورينزو نفسه هذا الأمر خلال المؤتمر الصحفي".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين خورخي لورينزو , مارك ماركيز , فالنتينو روسي
نوع المقالة أخبار عاجلة