ريدينغ ينتقل إلى براماك دوكاتي في الموسم المقبل

سيترك البريطاني سكوت ريدينغ فريقه الحالي مارك في.دي.اس هوندا متوجّهاً نحو فريق براماك دوكاتي للقيادة لصالحه في الموسم المقبل من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة موتو جي بي.

رُبط اسم ريدينغ بفريق براماك دوكاتي إثر معاناته في التأقلم مع درّاجة «هوندا آر.سي213في» بمواصفات المصنع خلال مجريات هذا الموسم، حيث أنهى سباقين فقط ضمن العشرة الأوائل.

وسيجاور البريطاني الشاب في فريقه الجديد الإيطالي دانيلو بيتروشي في 2016، ليأخذ مكان يوني هيرنانديز الذي من المتوقّع أن ينتقل إلى فريق أفينسيا ريسينغ لمجاورة هيكتور باربيرا.

وجاء في البيان الرسمي لفريق براماك دوكاتي: "يعلن فريق براماك دوكاتي عن توصّله لاتفاق مع الدرّاج البريطاني سكوت ريدينغ الذي سيتسابق بألوان الفريق في موسم 2016 لبطولة العالم للدرّاجات الناريّة موتو جي بي على متن درّاجة «دوكاتي ديسموسيديتشي جي بي»".

كما ربط اسم متصدّر ترتيب فئة موتو 3 داني كينت بامكانيّة انتقاله للفريق الإيطالي، حيث عُرض عليه عقد لثلاثة مواسم ينتقل بموجبه مباشرة من الفئة الصغرى إلى العليا، لكن بات من المتوقّع الآن أن يواصل كينت الطريق المعهودة للدرّاجين بالإنتقال إلى الفئة الوسطى موتو 2 مع فريقه الحالي ليوبارد ريسينغ.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين داني كينت , سكوت ريدينغ
قائمة الفرق براماك ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة