تأكيد مواصلة سميث القيادة لصالح فريق تيك 3 في 2016

سيحافظ البريطاني برادلي سميث على مقعده مع فريق تيك 3 ياماها المشارك في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة موتو جي بي في الموسم المقبل إثر الإعلان عن تجديد عقده بشكل رسمي.

كان من المتوقّع أن يواصل الفريق الفرنسي الإستعانة بخدمات صاحب الـ24 ربيعاً إثر التأدية القويّة التي أظهرها في موسمه الثالث في الفئة الأولى حيث يحتلّ المركز الخامس في ترتيب البطولة منهياً جميع سباقات هذا العام في المركز الثامن أو أفضل.

كما ضمن زميله بول إسبارغارو، الذي يتخلّف عنه بـ25 نقطة، تجديد عقده مع الفريق لموسم إضافيٍ ما يعني استقراراً في تشكيلة درّاجي تيك 3 في الموسم المقبل.

وقال سميث: "أنا سعيد بمواصلة القيادة لصالح فريق تيك 3 ياماها ومن الرائع تجديد عقدي لموسم آخر".

وأضاف: "سنبلغ بذلك ستّة مواسم عملنا بها سوياً ويجب أن أقول أنّه من الرائع تقديم نتائج وتأدية جيّدة لأعضاء الفريق كونهم يستحقّون ذلك".

ثمّ تابع: "وضع طاقم الفريق ثقته بي مرّة أخرى ونحن نعلم أنّ الموسم المقبل سيكون مخادعاً بسبب التغييرات التي ستطرأ على القوانين. بالرغم من ذلك، أنا متفائل حول منح هذه التغييرات درّاجي خط الوسط فرصة أكبر للمنافسة في الأمام".

ولعب سميث دوراً في فريق تيك 3 منذ انضمامه له في فئة موتو 2 في 2011 ليتدرّج بعد ذلك بموسمين إلى الفئة العليا.

وقال هيرفي بونشارال رئيس الفريق: "أنا سعيد للغاية وفخور بالإعلان عن بقاء برادلي سميث في صفوفنا لموسم آخر".

وتابع: "بطبيعة الحال، يستحق سميث الحصول على فرصة من الفريق ومن شركة ياماها لقيادة درّاجة «ام1» لموسم آخر إثر تأدية رائعة خلال مجريات هذا الموسم".

واختتم: "نحن نأمل أنّ ضمان مستقبله مع الفريق سيعطيه دفعة خلال السباق المقبل على أرضه، وأنا متأكّد من أنّه سيكون أكثر قوّة فيما تبقّى من جولات هذا الموسم بالمقارنة مع ما رأيناه حتى الآن".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين برادلي سميث
قائمة الفرق تيك 3
نوع المقالة أخبار عاجلة