تأكيد بقاء برادل في صفوف أبريليا في الموسم المقبل

سيواصل الألماني ستيفان برادل القيادة لصالح أبريليا في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" رفقة زميله ألفارو باوتيستا بعد أنّ أكّد الفريق ذلك بشكلٍ رسمي.

انضمّ برادل إلى فريق غريسيني في جولة إنديانابوليس، بعد أن أجبر فريقه فوروورد ريسينغ على عدم المشاركة في تلك الجولة لأسباب مالية نتيجة اعتقال مالك الفريق جيوفاني كوزاري، حيث أخذ مكان ماركو ميلاندري.

وبعد أربع سباقات مع العلامة الإيطاليّة، أحرز بطل فئة موتو 2 السابق أفضل نتيجة له بحلوله في المركز الـ14 على متن درّاجة «ار اس-جي بي»، التي من المتوقّع أن تحرز تقدّماً كبيراً في الموسم المقبل، حيث أظهر برادل تأدية مماثلة لزميله باوتيستا.

وقال الألماني: "شعرت بترحيب الفريق خلال سباقي الأوّل في إنديانابوليس".

ثمّ تابع: "يمكنني القول أنّ فريق أبريليا هو أفضل فريق قدت لصالحه منذ أن بدأت مسيرتي في الموتو جي بي".

وأضاف: "كان بإمكاني ملاحظة ثقتهم بي منذ اليوم الأوّل كما أعجبتني طريقة تحضيرهم وتخطيطهم لكلّ حصّة. التوقيع على عقد للموسم المقبل يزيد من ثقتي حيال السباقات القادمة كما أنّه حافزٌ رائعٌ للموسم المقبل".

واختتم حديثه بالقول: "أعلم أنّ سقف التوقّعات مرتفع لدى أبريليا لكنّني متأكّد من قدرتنا على التواجد بشكلٍ مستمرٍ ضمن العشرة الأوائل في 2016. هذا هدفنا".

لويس يوقّع لموسم 2017

كما أكّدت أبريليا تعاقدها مع أحد درّاجي المقدّمة في فئة موتو 2 البريطاني سام لويس لينضمّ إلى الفريق كدرّاجٍ أساسي في موسم 2017، بعد إشارة عديد التقارير في الفترة الماضية إلى أنّ لويس أمضى عقداً مبدئياً مع الفريق.

وسيواصل لويس المشاركة في الموتو 2 للموسم الثالث على التوالي، إذ سينتقل من فريق سبيداب إلى غريسيني، قبل أن ينتقل إلى الفئة العليا في العام الموالي بعد أن يتمّ برنامج اختبارات مكثّفٍ في 2016.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين ستيفان برادل
قائمة الفرق غريسيني موتو2
نوع المقالة أخبار عاجلة