ماركيز يؤكّد استخدامه هيكل الموسم الماضي في أسين

أكّد بطل العالم الحالي للدراجات النارية "موتو جي بي" الإسباني مارك ماركيز مواصلته تجربة استخدام هيكل هوندا للموسم الماضي خلال عطلة نهاية الأسبوع في هولندا حيث يأمل تغيير الأمور وتحسين موسمه.

وعانى الإسباني من سلسلة نتائج ضعيفة، حيث تعرض لحادث في كل من سباقي موجيلو وكاتالونيا ما وضعه في المركز الخامس على جدول ترتيب البطولة متخلّفًا بـ69 نقطة عن المتصدر فالنتينو روسي.

وقام ماركيز باختبار العودة إلى استخدام هيكل العام الماضي خلال التجارب التي أقيمت بعد سباق برشلونة مع استخدامه لآخر نسخ المحرك وذراع العجلة الخلفية والعادم، وذلك كحلٍ محتمل لمشاكله.

وعندما سئل أثناء المؤتمر الصحفي عمّا إذا كان سيستخدم الهيكل القديم خلال عطلة نهاية الأسبوع قال: "لقد قمنا بتجربته يوم الإثنين بعد سباق كتالونيا وكان جيّدًا. سأستخدمه هنا".

كما عبّر بطل العالم عن تفاؤله حيال تحقيق نتيجة جيّدة على الحلبة الهولندية، حيث أحرز الفوز هنالك في العام الماضي، لكنّه اعترف في الوقت عينه بأنّ على هوندا القيام بالكثير من العمل من أجل اللحاق بياماها.

وقال: "نحن بحاجة إلى نتيجة جيّدة بعد السباقات الماضية، لكنّ ثقتنا جيّدة".

وأضاف: "تعرضت لحادث في كتالونيا، لكنّنا كنّا أقرب إلى ياماها. يجب أن نواصل العمل ويجب أن أكون أكثر استقرارًا في السباقات، وهو الجانب الذي نعاني فيه كثيرًا خاصة في النصف الثاني من السباق.

واختتم: "أعتقد أنّنا على الطريق الصحيح ونحن نقترب إلى الشعور الذي كنا نحصل عليه على دراجة 2014".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين مارك ماركيز
قائمة الفرق فريق ريبسول هوندا
نوع المقالة أخبار عاجلة