ياماها تُمدّد عقد بول إسبارغارو لعام إضافي

أعلن فريق تيك 3 ياماها بأنّه مدّد عقد دراجه بول إسبارغارو لعام إضافي للمُشاركة ضمن صفوفه في الموسم المُقبل من بطولة العالم للدراجات الناريّة "موتو جي بي".

وبدأ إسبارغارو مسيرته مع فريق تيك 3 العام الماضي بعد تحقيقه للقب "موتو2" في 2013، إذ أحرز أفضل نتيجة له بإنهائه لسباق لومان في المركز الرابع فيما جاء في المركز السادس ضمن الترتيب العام للدراجين.

وواجه إسبارغارو بعض الأوقات الصعبة في الموسم الجاري، لا سيما بعد تعرّضه لمشاكل في ذراعه ما سمح لزميله برادلي سميث بالتفوق عليه حتّى الآن.

"أنا سعيدٌ جدًا لأنّ تجديد عقدي مع مُصنّع مثل ياماها دائمًا ما يكون في غاية الروعة" قال إسبارغارو، مُضيفًا "لقد منحتني ياماها الفرصة للإنتقال الى بطولة الموتو جي بي إذ أعتقد بأنّ موسمنا الأوّل كان جيدًا معًا".

وأكمل "كما أننا نعمل جاهدين هذا العام من أجل تحسين النتائج التي لم تكن تنافسيّة كما كُنا نطمح. أتمنى أن يُساعدني تجديد عقدي في السباقات التسعة الأخيرة المُتبقيّة من الموسم".

تجدر الإشارة الى إنّه لم يتّم تجديد مُستقبل سميث مع الفريق، إلّا إنّه من المُرجح الإحتفاظ بمقعده للعام المُقبل بعد سلسلة نتائجه الجيدة في 2015.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
قائمة السائقين بول إسبارغارو
قائمة الفرق تيك 3
نوع المقالة أخبار عاجلة