ماركيز الأسرع مرّة أخرى أمام سميث

واصل الإسباني مارك ماركيز بسط سيطرته على حلبة ساكسنرينغ خلال التجارب الحرّة الثانية لجائزة ألمانيا الكبرى ضمن بطولة العالم للدراجات النارية موتو جي بي.

ووضع مواطنه خوروخي لورنزو المعيار باكرًا لياماها لكنّه ظلّ يتبادل المركز الأول مع ماركيز. درّاج هوندا الآخر داني بيدروسا تمكّن من تسجيل أسرع لفّة لكن ماركيز سرعان ما استعاد الصدارة عبر تسجيله 1:21.823.

وواصل بطل العالم سلسلة لفاته السريعة ليحسّن مجددًا من زمنه ويسجّل أسرع توقيت في الحصة 1:21.621 عند لفّته الأخيرة.

وقام برادلي سميث درّاج "تيك3 ياماها" بتسجيل سلسلة لفات سريعة في وقت متأخّر من الحصّة مسجّلا أسرع توقيت في المقطعين الأول والثاني ما خوّله الحلول في المركز الثاني بتوقيت وقدره 1:21.740 متقدّما على أندريا يانوني الذي حلّ في المركز الثالث.

من جانبه قام لورنزو بسلسلة لفات شبه متطابقة 1:22.0 خلال طلعته الثانية ليسجّل بعد ذلك توقيتًا وقدره 1:21.886 وضعه في المركز الرابع أمام مواطنه داني بيدروسا فيما عانى زميله روسي في الحصول على وتيرة سريعة حيث كان أبطأ بحوالي نصف ثانية عن ماركيز ليقتصر على تسجيل المركز السابع.

وواصل سكوت ريدينغ عروضه القويّة بعد حلوله ثامنا بالرغم من أنّ الزمن الذي أحرزه كان أبطأ بعض الشيء من توقيته في الفترة الصباحية وحلّ خلفه الكولمبي يوني هيرنانديز على متن درّاجته دوكاتي.

مايكل لافيرتي الذي أخذ مكان ماركو ميلندري في فريق أبريليا سقط من على درّاجته عند المنعطف 13، كما سقط هيروشي أوياما من على دراجته آي بي هوندا.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة موتو جي بي
الحدَث جائزة ألمانيا الكبرى
حلبة ساكسينرينغ
قائمة السائقين برادلي سميث , خورخي لورينزو , مارك ماركيز , فالنتينو روسي
قائمة الفرق تيك 3 , فريق ريبسول هوندا , ياماها فاكتوري ريسينغ
نوع المقالة تقرير التجارب