نقل المرحلة الإستعراضيّة لرالي لبنان 2015 الى حلبة المتَين

أعلنت اللّجنة المُنظّمة لرالي لبنان عن تغيير المرحلة الإستعراضيّة التي كان من المُتفرض تنظيمها في منطقة "الستاركو" وسط بيروت الى حلبة "آر.بي.أم" المتَين.

ستُقام المرحلة الإستعراضيّة في الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الجُمعة في 4 أيلول/سبتمبر على حلبة ريسينغ بارك المتَين الواقعة في منطقة المتن الشمالي والتي تبعد مسافة 33 كيلومترًا عن بيروت.

وتأتي هذه الخطوة نظرًا للأحداث الأمنيّة الجاريّة حاليًّا في وسط العاصمة بيروت وحملة الاعتصامات التي تشهدها المدينة من قبل حركاتٍ عديدة تُمثّل المُجتمع المدني.

وفي غضون ذلك، ستُرفع الستارة عن رالي لبنان في نسخته الـ38 يوم غدٍ الخميس في تمام الساعة السابعة والنصف من مقرّ النادي اللّبناني للسيارات والسياحة في الكسليك.

وسيُقام الحفل الرسمي لإنطلاق الرالي بحضور فاعليات رسميّة ورياضيّة ومحليّة وعربيّة ودوليّة، بالإضافة الى عشاق رياضة السيارات ورجال الصحافة والإعلام اللّبنانيين والعرب والأجانب. كما سيتخلّل حفل الافتتاح العروض الشيّقة على أنغام الموسيقى وعرض للسيارات الكلاسيكيّة.

يتألف رالي لبنان من 13 مرحلة خاصة بالسُرعة موزعّة كالآتي: مرحلة استعراضية يوم الجمعة و6 مراحل للسرعة يوم السبت في جبيل والشمال و6 مراحل للسرعة يوم الأحد في المتن وجبيل.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة بطولة الشرق الأوسط للراليات
الحدَث رالي لبنان
نوع المقالة أخبار عاجلة