ناصر خليفة العطيّة يُبدي إعجابه بالإستعدادات لإستضافة رالي لبنان

عبّر نائب رئيس الإتحاد الدولي لرياضة السيارات (فيا) ناصر بن خليفة العطيّة عن إعجابه بالطريقة التي تسير بها الأمور لإستضافة الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات.

من المُقرّر أن تستقبل مسارات لبنان المُعبدة الشهر المُقبل السائقين والفرق في الفترة الممتدة من 4 الى 6 سبتمبر/أيلول لخوض غمار النسخة الـ38 من رالي لبنان الذي بات يُعتبر جزءًا لا يتجزأ من البطولة الإقليميّة الأشهر على صعيد المنطقة.

وقال العطيّة "يتمتّع رالي لبنان بتاريخٍ عريق إذ سيصل هذا العام الى نسخته الـ38، وذلك بفضل القائمين على إدارة النادي اللبناني للسيارات والسياحة الذين يسعون الى تسجيل نجاح جديد للرياضة اللّبنانيّة بشكل خاص وللعرب بشكل عام".

وأضاف قائلاً "يمتلك النادي الخبرة الكافيّة لإنجاح أيّ حدث رياضي معنيّ برياضة السيارات. تلك الكوادر اللّبنانيّة هي التي تدعونا الى التفاؤل بحيث تملك القدرة الكافيّة على إدارة هذا الحدث الدولي بصورة إحترافيّة على الرُغم من إنّ مُعظم العاملين هم عبارة عن متطوعين".

وتابع حديثه بالقول "من الواضح للغاية بأننا بحاجة الى تعزيز وتنميّة هذه الثقافة في المنطقة. كما أننا فخورون لرؤية الأسماء العديدة التي ستُشارك في الرالي إذ يُعتبر ذلك عامل نجاح للرالي بحدّ ذاته".

وإختتم "من المُؤكّد بأننا سنكون من أوائل الداعمين لإنجاح رالي لبنان الدولي بنسخته الـ38 وغيره من الفعاليّة التي تُنظّم تحت مظلّة النادي اللّبناني للسيارات والسياحة".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة بطولة الشرق الأوسط للراليات
الحدَث رالي لبنان
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم ناصر خليفة العطية