بامبر الفائز في سباق لومان 24 ساعة، يلقي الضوء على أسبوعه "المُذهل"

كان إيرل بامبر جزءاً من الفريق الفائز عن فئة إل إم بي1 الشهر الماضي في سباق لومان 24 ساعة.

وكان كلٌّ من نيك تاندي وإيرل بامبر قد عاد بعد الفوز الكبير في لومان 24 ساعة إلى الولايات المتحدة لجولةٍ أخرى من سباقات التحمّل في واتكينز غلين.

وقد لفت السائق الشابّ الأنظار إليه بقوّة، خلف مقود سيارته بورشه رقم 19؛ ليس فقط لكون لومان 24 ساعة هو انطلاقته الأولى، بل لأنّ هذه هي سنته الأولى مع بورشه.

"مصدومٌ" من انتصاره

صرّح بامبر قائلاً: "إنه لأمرٌ رائعٌ أن أشارك في لومان 24ساعة عن فئة إل إم بي1 كسائقٍ مبتدئٍ،" وأكمل: "لقد نجحت بورشه في بناء سيارةٍ خارقةٍ انطلاقاً من سيارتها 919 الهجينة؛ سيارةٍ قادرةٍ على الانطلاق بأقصى سرعةٍ على الحلبة – لقد كان أسبوعاً مُذهلاً بأكمله. وفي الختام، كنّا مصدومين جميعاً للغاية، لم نصدّق أننا نجحنا بالفعل."

وعن تعاونه مع مساعد السائق الجديد، كان يعمل سائقاً بدوامٍ كاملٍ في الفورمولا واحد، علّق بامبر قائلاً: "إن السباق مع سائق فورمولا واحد أمرٌ جيدٌ بالفعل. إنه سائقٌ رائع. الجميع يعلم أنه سائقٌ يملك كافة مقوّمات البطل. نحن جميعاً نعلم ذلك، لقد كانت تجربة مميزةً، مع سائق ممتازٍ للغاية."

السباق القادم

أما عن السباق التالي الذي سيشارك فيه، صرّح بامبر أنه يودّ مشاهدة دايتونا كما يودّ العودة إلى موطنه لتجربة سباق باثرست 1000. خاصّةً أنه كان قد شارك جزئياً في سباق باثرست 12 ساعة عام 2014، وأنهاه ثامناً. يقول بامبر: "في الحقيقة، أرغبُ في تجربة باثرست 1000 والمشاركة فيه يوماً ما؛ وبالرغم من أنه ليس على قائمتي حالياً إلا أنني أودّ فعلاً تجربة شبكة الانطلاق ومحاولة المنافسة على المراتب الأولى."

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة لومان
قائمة السائقين إيرل بامبر
قائمة الفرق فريق بورشه
نوع المقالة مقابلة