ويلسون يؤمن مقعداً حتى نهاية موسم 2015

سيعود جاستن ويلسون للمشاركة في سباقات إندي كار بعد أن ضمن مقعدًا فيما تبقى من الموسم مع فريق أندريتي أوتوسبورت.

وكان البريطاني قد شارك مع الفريق في سباقي إنديانابوليس، سباق إندي 500 وجائزة إنديانابوليس الكبرى، قبل أن يشارك للمرة الأولى ضمن فئة فورمولا إي.

وصرح فريق أندريتي أن ويلسون سيشارك في جميع السباقات المتبقية من موسم إندي كار 2015 في ميلووكي، ولووا، وميد-أوهيو، وبوكونو وسونوما.

علق ويلسون على الخبر، فقال: "من الرائع العودة للمشاركة مع فريق أندريتي أوتوسبورت فيما تبقى من الموسم"، وأضاف: "أتطلع قدمًا لتحقيق نتيجة طيبة في السباقات الخمس المتبقية، وسأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق وهوندا لتحقيق المزيد من النجاحات".

وأكمل "لن تكون المشاركة بشكل مفاجئ مع الفريق قُرب نهاية الموسم بالأمر السهل أبداً، فالجميع يعلم ما ينتظرهم من ناحية أداء السيارة وانسيابيتها، لكنني أعتقد أن ذلك سيضعنا في موقع جيد من أجل تعلم أشياء جديدة والتقدم أكثر إلى الأمام، وآمل أن يساعدنا ذلك في الاستعداد بشكل أفضل للموسم القادم".

ثم تابع "يجب أن نأخذ الأمور بتريث، لكن الأمر الرائع في سباقات إندي كار هو عدم إمكانية توقع هوية الفائز إطلاقاً، يجب عليك فقط أن تحرص على بذل قصارى جهدك والقيام بمهامك بشكل مثالي، وذلك سيقودك حتمًا لتحقيق نتائج جيدة".

وكان ويلسون قد أنهى سباق إندي 500 لصالح فريق أندريتي في المركز 21، وانسحب من جائزة إنديانابوليس الكبرى بسبب مشاكل ميكانيكية في السيارة.

وقال مدير الفريق مايكل أندريتي حيال ذلك: "نحن سعيدون للغاية للعمل مع جاستن (ويلسون) فيما تبقى من الموسم".

وأضاف: "لقد قام بعمل رائع في سباقي إنديانابوليس وهو إضافة ثمينة للفريق بكل تأكيد. كنا نتمنى لو وضعناه خلف المقود أبكر من ذلك".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة إندي كار
قائمة السائقين جاستن ويلسون
قائمة الفرق أندريتي أوتوسبورت
نوع المقالة أخبار عاجلة