هينكليف سيعود إلى إندي كار ضمن تجارب رود أميركا

بعد أربعة أشهر من معاناته حادثاً عنيفاً في إنديانابوليس، جايمس هينكليف سائق فريق "شميدت بيترسون موتورسبورت" سيعود خلف مقود سيارته "دالارا دي دبليو 12" إلى تجارب رود أميركا يوم الاثنين.

وكان الكندي قد عانى من خسارة كمية كبيرة من الدماء بعد حادث عنيف خلال تجارب إندي 500 كما خضع إلى عملية جراحية في القسم العلوي من فخذه الأيسر.

وتم السماح لسائق "إٍس بي إم" بالعودة إلى الحلبة بعد مشاركته الجزئية في تحدي دان ويلدون التذكاري للمحترفين-الهواة في الكارتينغ الأسبوع الماضي.

قال هينكليف: "إنه اليوم الذي كنت أنتظره بفارغ الصبر منذ الـ 18 من شهر مايو/أيار"، وأضاف: "في الحقيقة، فقد انتظرته لوقت أطول، فلطالما حلمتُ بقيادة سيارة إندي كار على حلبة رود أميركا منذ عام 2004 عندما رأيتها للمرة الأولى".

وأكمل: "من الواضح أن عودتي إلى القيادة أمر غاية في الأهمية بالنسبة إلي. كما أن البقاء خارج السيارة أمر صعب بالنسبة لي، لكن الدعم الذي تلقيته من الجميع كان رائعاً".

وأضاف: "أقدم جزيل الشكر لعائلتي، فريقي، أطبائي، ريك بيترسون وسام شميدت، رايان بريسكو وكونور دالي وكامل مجتمع إندي كار. أرغب في وضع كامل جهدي من أجل الفريق آملاً أنني لم أنسَ بعد طريقة قيادة هذه السيارة!".

وسيعود هينكليف بعد أن أنهى فترة علاجه الكاملة إلى صفوف فريق "إس بي إم" وبدوام كامل الموسم المقبل.

قال سام شميدت: "لقد مضى الكثير من الوقت، إلا أننا في غاية السعادة لقدرته على الشفاء الكامل، حيث سيختبر السيارة رقم 5 على حلبة رود أميركا".

وأكمل: "إننا جميعاً نقدر الدعم الرائع الذي تلقاه كل من جايمس وفريق (إس إم بي) من مجتمع السيارات طوال هذه الفترة".

واختتم: "إننا الآن على ثقة أكثر من أي وقت مضى أن هذا الفريق جاهز للمنافسة على لقب البطولة للموسم القادم. وهذه هي الخطوة الأولى على طريق تحقيق ذلك".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة إندي كار
الحدَث تجارب حلبة رود أميركا
حلبة رود أمريكا
قائمة السائقين جيمس هنكليف
قائمة الفرق شميت بيتيرسون موتورسبورتس
نوع المقالة أخبار عاجلة