نيوغاردن ينتزع قطب الانطلاق الأول له في مسيرته على حلبة ميلواكي

سيكون جوزيف نيوغاردن أول المنطلقين على حلبة ميلواكي، الجولة 12 من بطولة إندي كار لموسم 2015.

وستتقاسم سيارات هوندا وشيفروليه الصف الأول خلال سباق اليوم للإندي كار على حلبة ميلواكي مايل. ويعتبر قطب الانطلاق هذا الأول في مسيرة نيوغاردن لصالح فريق سي إف إتش ريسينغ، لينطلق بجوار ريان بريسكو من فريق شميدت بيترسون.

وقد بلغ متوسط سرعة نيوغاردن 170.223 ميلاً في الساعة خلال لفتين، متفوقًا على جميع السيارات البالغ عددها 24 سيارة، ومتقدمًا بفارق طفيف على متوسط سرعة ريان بريسكو الذي بلغ170.086 ميلاً في الساعة، ليتمكن من اقتناص قطب الانطلاق الأول، ويصبح السائق السادس هذا الموسم الذي ينجح في تحقيق ذلك خلال 12 جولة حتى الآن.

 وعلق نيوغاردن، الباحث عن فوزه الثالث لهذا الموسم، فقال: "كان من الرائع تصدر ثلاث حصص، لكن الرابعة كانت الحصة الأهم"، وأضاف" "لقد قدمنا أداء أفضل على حلبات الشوارع والطرقات، لذا فإن الفوز بقطب الانطلاق الأول على مضمار بيضوي أمرٌ رائع للغاية، وتتويج ثمين للعمل الجبار الذي بذلناه".

وسينطلق ثنائي فريق غاناسي: سايج كارام – الذي حقق أفضل نتيجة له خلال مسيرته - وتوني كنعان من الصف الثاني. بينما حلّ جايمس جايكس في المركز الخامس جنباً إلى جنب مع الفائز بسباق فونتانا غراهام رحال في المركز السادس.

وقد فشل هيليو كاسترونيفيز من القيام بأية لفة خلال التصفيات، وسينطلق بالتالي من مؤخرة الترتيب، نظرًا لخرقه الفصل 8.2.3.1 من لوائح السلسلة الذي ينصّ على الآتي: "يجب على جميع السيارات خلال النصف الثاني من التصفيات التواجد عند خط إعادة التزود بالوقود قبل 15 دقيقة من بداية التصفيات".

أما متصدر الترتيب العام خوان بابلو مونتويا فسينطلق من المركز الثامن على شبكة الإنطلاق. 

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة إندي كار
الحدَث ميلواكي
حلبة ميلواكي مايل
قائمة السائقين جوزيف نيوغاردن , ريان بريسكو
قائمة الفرق سي اف اتش رايسينغ
نوع المقالة تقرير التجارب التأهيليّة