مستقبل إندي كار في بوكونو لم يحسم بعد

أجرى موتورسبورت.كوم مقابلة مع المدير التنفيذي ورئيس حلبة بوكونو براندون إيغدالسكي حول مستقبل الحلبة في سباقات إندي كار.

وكان براندون إيغدالسكي قد علق على مستقبل حلبة إندي كار، موضحاً أن هناك علامات استفهام حول القدرة على ملء المدرجات بالجمهور، بينما لا مشكلة في السباق نفسه.

من غير المنطقي أن نستمر في الخسارة ثلاث سنوات على التوالي. هذا مجال عمل وليس من الممكن الاستمرار هكذا

براندون إيغدالسكي

قال: "نريد المزيد من الجمهور هنا"، ثم أضاف: "إنها منتوج رائع – إن السلسلة تسير بشكل صحيح تماماً وهناك المزيد من الخطوات القادمة. السائقون رائعون، الأشخاص المسؤولون في الرياضة والمنتج الرياضي نفسه في غاية الاحترافية".

الرغبة في التقدم نحو الأمام

على الرغم من المؤشرات الإيجابية، يبدو أن السلسلة قد لا تعود للسنة الرابعة على التوالي إلى بوكونو. قال إيغدالسكي: "إنها مسألة حظ حالياً"، وأضاف: "بعد هذا الأسبوع الحافل، علينا أن نراجع الأرقام جميعها. لا أستطيع الحكم بالإيجاب أو الرفض حالياً. علينا مراجعة كل شيء. لا مجال لخسارة المزيد من المال، فمن غير المنطقي أن نستمر في الخسارة ثلاث سنوات على التوالي. هذا مجال عمل وليس من الممكن الاستمرار هكذا. هناك مفاوضات مع إندي كار، ونرغب في التقدم إلى الأمام".

في حال عدنا إلى بوكونو العام المقبل بعد ما حصل اليوم، فستكون المدرجات ممتلئة

خوان بابلو مونتويا

وأكمل: "إن سباقات إندي كار هي جزء من خطتنا للتوسع على المدى البعيد ونود الاحتفاظ بها. علينا أن نجد حلاً يناسب الجميع".

من جهة أخرى، يرى إيغدالسكي المدير التنفيذي لحلبة بنسلفانيا منذ عام 2011، أن المشكلة تكمن في إيجاد المنتج المطلوب. قال: "لقد قدمت ناسكار عملاً رائعاً طوال السنوات السابقة. أما إندي فقد عانت من انقسامات أدت إلى انخفاض في الشعبية. وما زالوا يعانون من آثار ذلك حتى الآن".

ثم أضاف: "تعتبر ناسكار علامة تسويقية هائلة النجاح وقد قاموا بعمل ممتاز في تسويق أنفسهم. أعتقد أن على إندي كار أخذ الدروس منهم لرفع حصتهم في السوق".

 

 مونتويا يثني على السباق ويرى أن على إندي كار العودة الموسم المقبل

بالرغم من السرعة التي قدمتها حزمة الانسيابية الجديدة، إلا أن السباق شهد بعض الحوادث المؤسفة وظهوراً للعلم الأصفر استمر لأكثر من ربع السباق. بينما ترك الحادث الأخير السائق جاستن ويلسون في حالة صحية خطيرة للغاية بعد إصابة خوذته بحطام حادث سايح كارام.(تحديث: توفي السائق ويلسون لاحقاً في المشفى).

وكان مونتويا قد تكلم عقب انتهاء السباق حول المستقبل وتوقعاته للسلسلة، فقال: "ما أعنيه أن الجمهور يأتي إلى هنا ليشاهد ناسكار: مسيرة السيارات تلك التي تقطع 400 ميلاً، أو يودون مشاهدة الإندي بكامل أحداثها الحماسية.. هل فهمت قصدي؟ أعتقد أن قرار عودتنا إلى هنا واضح وسهل، لكنه ليس قراري في النهاية."

وأكمل الكولومبي: "أعتقد أننا قدمنا سباقاً رائعاً. إن المكان جميل هنا حيث حضر عدد كبير من الجمهور اليوم وهذا جيد بصراحة، إن عدنا إلى هنا الموسم المقبل فستكون المدرجات ممتلئة وسيأتي المزيد والمزيد من الجمهور".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة إندي كار
الحدَث بوكونو
حلبة حلبة بوكونو
قائمة السائقين خوان بابلو مونتويا
نوع المقالة مقابلة
وسوم براندون إيغدالسكي, بوكونو