كارام يترك المشفى بعد حادث بوكونو

أكدت إندي كار في بيان لها أن السائق سايج كارام قد ترك المشفى من دون أية عواقب صحية تذكر إثر الحادث في بوكونو.

وكان سايج كارام قد دخل المشفى بعد أن عانى من حادث في بوكونو قبل 20 لفة فقط من انتهاء السباق الذي كان يتصدره حينها. وفي الحادث نفسه، عانى جاستن ويلسون من إصابة خطيرة في الرأس نتيجة ارتطام حطام من سيارة كارام بخوذته.

قال البيان: "تم تخريج سائق إندي كار سايج كارام من المشفى بعد المعاينة الكاملة لكاحله الأيمن ورسغه الأيسر إثر الحادث الذي وقع سابقاً على حلبة بوكونو".

وتابع البيان: "وقد تم نقل كارام إلى المشفى بعد الحادث الذي وقع في اللفة 180. حيث لم تظهر مقاطع التصوير الطبقي المحوري أية كسور عظمية لسائق فريق (شيب غانازي ريسينغ)، وستتم إعادة تقييم وضعه الصحي قبل السماح له بالعودة إلى السباقات".

تعليق كارام

من جهته، علق كارام فقال: "قبل أي شيء، أتمنى الشفاء العاجل لجاستن ويلسون، إن جاستن الآن هو الأولوية القصوى للجميع وماعدا ذلك فهو أمر ثانوي. أما بالنسبة للسباق، فقد قدمنا سباقاً جيداً وأشعر أنني في وضع مريح ضمن المنافسات. لسوء الحظ عانيت من حادث في منتصف المنعطف الأول ولم أكن أعلم أبداً ما سيترتب عليه من عواقب".

تجدر الإشارة إلى أن كارام يتقاسم القيادة مع سيباستيان سافيدرا حيث كان من المفترض أن يكون بوكونو سباقه الأخير لهذا العام. وسيعود سافيدرا خلف مقود السيارة رقم 8 خلال منافسات كاليفورنيا رود.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة إندي كار
الحدَث بوكونو
حلبة حلبة بوكونو
قائمة السائقين سايج كارام
قائمة الفرق شيب غاناسي رايسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة