فريق غاناسي يُؤكد بقاء كنعان برعاية رئيسية جديدة لموسم 2016

سيبقى البطل السابق لفترة إضافية ثالثة مع فريق غاناسي الذي يستخدم هياكل دالارا مع مُحركات شيفروليه.

أكدَّ فريق شيب غاناسي اليوم بقاء السائق البرازيلي – اللبناني طوني كنعان في صفوفهم إضافةً إلى رعاية شركة "إن تي تي داتا" للسيارة رقم 10 اعتبارًا من موسم 2016 لسلسلة سباقات إندي كار برعاية فيرايزون.

وهذا هو الموسم الثالث على التوالي الذي يقضيه بطل موسم 2004 في الإندي كار والفائز بلقب سباق 500 ميل في إنديانابوليس لموسم 2013 مع فريق غاناسي، حيث صعد معهم إلى منصة التتويج ثلاث مرات وأنهى موسم 2015 في المركز الثامن.

وتولى كنعان قيادة السيارة رقم 10 في بداية موسم 2014 بعد أن اُجبر صديقه البريطاني داريو فرانكيتي على الاعتزال إثر مُضاعفات نتجت عن تعرضه لحادث.

ومن ناحيته قال كنعان، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات المُشاركة في سباقات الإندي بـ 249 مُشاركة، عن ذلك: "يخامرني شعور عظيم بالعودة مع فريق شيب غاناسي ريسينغ".

وأكمل: "كان موسم 2015 مليئًا بالإثارة مع تحقيق بعض النتائج القوية خلال الموسم، وقد كان إنهاء سباق سونوما في ضمن المراكز الخمسة الأولى وتحقيق سكوت ديكسون للقب نهاية إيجابية للموسم لكامل الفريق".

وأضاف: "يتملكني شعور جيد حيال موسم 2016 ولا أريد شيئًا أكثر من المُشاركة في مُساعدة فريق غاناسي على بدء تحقيق الانتصارات".

وفاز كنعان بالسباق النهائي لموسم 2014 في فونتانا مع فريق غاناسي ولكن برعاية رئيسية من تارغيت، حيث قررت شركة "إن تي تي داتا" الانتقال من رعاية السيارة رقم 8، التي شارك الأسترالي بريان بريسكو عليها طوال الموسم، إلى رعاية السيارة رقم 10، التي يقودها كنعان، لموسم 2015.

وكان هذا السائق البرازيلي - اللُبناني المُخضرم، والذي سيُتم عامه الـ 41 مع بداية العام المُقبل، جُزءًا من الفريق الذي حقق الفوز مع فريق غاناسي في سباق رولكس 24 ساعة في دايتونا هذا العام، حيث تشارك قيادة السيارة مع زميله سكوت ديكسون، وسائقي فريق "سي جي آر" في ناسكار كايل لارسون وجايمي ماكموراي.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة إندي كار
قائمة السائقين طوني كنعان
قائمة الفرق شيب غاناسي رايسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم إن تي تي داتا