برابهام أنهى اختبار إندي كار

أنهى مات برابهام اليوم اختباره الأول الحقيقي في سيارة الإندي كار، واستمتع السائق الشاب بقيادة السيارة على حلبة لووا لصالح فريق أندريتي أوتوسبورت.

برابهام وهو حفيد بطل العالم الثلاثي في الفورمولا واحد جاك برابهام، يتطلع قدمًا من أجل الحصول على صفقة تتيح له المشاركة في سباق إندي 500 الموسم القادم والذي سيكون النسخة الـ 100 التي يقام فيها هذا السباق

وقام برابهام الابن بقيادة سيارة ريان هانتر راي خلال يوم تصويري في وقت باكر من السنة، لكن قيادته الفعلية الأولى لسيارة إندي كار بكامل طاقتها كانت على حلبة لووا.

فقد تقاسم قيادة السيارة مع ماركو أندريتي، حيث اختبر السيارة لعدة لفات وشارك في العمل على البرنامج الانسيابي للفريق قبل سباق لووا أواسط الشهر الحالي.

قال برابهام:"لقد كانت قيادة السيارة أمرًا جنونيًا للغاية، لطالما رغبت في قيادة سيارة إندي كار منذ زمن طويل والحصول أخيرًا على الفرصة للقيام بذلك كان في غاية الروعة".

وأضاف" " كانت قيادة سيارة الإندي كار للمرة الأولى بكامل طاقتها أمرًا لم أعهد له مثيلاً: السرعة، الطاقة، الارتكازية، كل شيء كان مختلفًا. لكن لم يأخذ التعود على ذلك مني وقتًا كثيرًا وبدأت بالعمل على البرنامج الذي جهزه الفريق بسرعة".

وأكمل "كان من الرائع العمل مع ماركو والتعلم من الخبرة الكبيرة التي يملكها. قيادة السيارة للمرة الأولى على حلبة بيضوية قصيرة ليست بالأمر الهين على الإطلاق. لكن بمساعدة ماركو والفريق نجحت بتخطي الصعوبات سريعًا".

ثم تابع "كان حولي الكثير من الأشخاص، أكثر مما كنت أحظى به في العادة، من هوندا وفايرستون. كان هناك عمل دؤوب في كل مرة أعود فيها لمنطقة الصيانة".

ثم ختم: "لقد كانت تجربة فريدةً من نوعها وأتطلع لتكرارها في القريب العاجل".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة إندي كار
قائمة الفرق أندريتي أوتوسبورت
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم مات برابهام