اندي كار تقدّم إطارات جديدة للأمطار في ميد-أوهايو

قامت شركة فايرستون بتطوير جيل جديد من الإطارات المخصّصة للأمطار لسلسلة فيريزون اندي كار.

كشفت السلسلة عن الإطارات الجديدة خلال سباق عطلة نهاية هذا الأسبوع في ميد-أوهايو الجولة 14 من الموسم الحالي وذلك بعد المجهود الذي بذلته فايرستون لتحسين الإطارات السابقة التي تمّ تقديمها هذا العام.

وسيكون من السهل ملاحظتها حيث تحتوي على خط رماديٍ في جانبها، لكنّ خصائص الإطارات وتآكلها لن تتغيّر كثيراً.

"هناك الكثير من الأشياء التي نقوم بها خلف الكواليس من أجل جلب أفضل المنتجات إلى المسار" قال دايل هاريغل المهندس الرئيسي لبريدجستون موتورسبورت أمريكا ورئيس قسم تطوير الإطارات، وأضاف "لأوّل مرّة قمنا باستخدام معظم معدّات المصنع لرؤية التركيبة على نطاق صغير".

وتابع: "تم اختبار عدة تركيبات على قسم مبتلّ من أجل تقييمها ومعرفة أكثرها تماسكاً في الأمطار. وقمنا بعد ذلك بصناعة جملة من الإطارات وأخذناها لمسار اختبار بريدجستون في تكساس".

وأكمل: "حاولنا تحسين الإطارات للتلاءم مع الظروف الممطرة. قمنا بذلك في 48 ظروف محاكاة مختلفة وخرجنا بالتركيبة التي أردناها. الخصائص الأساسيّة لهذه الإطارات الجديدة هي تحسينها لزيادة التماسك على المسار المبتل بالإضافة إلى الخط الرمادي لتسهيل معرفتها بالنسبة للجماهير".

بالرغم من تزويد جميع الفرق بالتركيبة الجديدة، إلا أنّه من غير المرجّح رؤيتها على المسار في عطلة نهاية الأسبوع التي ستكون حارة في ميد-أوهايو.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة إندي كار
الحدَث ميد-أوهايو
حلبة مسار ميد-أوهايو للسيارات الرياضية
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم إطارات