الراحل جاستن ويلسون يُمنح جائزة "السائق الأكثر شعبية" في إندي كار

تلقى ستيفان ويلسون الجائزة الفخرية بالنيابة عن أخيه السائق الراحل جاستن ويلسون.

تمّ منح السائق الراحل جاستن ويلسون جائزة "السائق الأكثر شعبية" في إندي كار مساء يوم الإثنين. وتعتبر هذه المرة الأولى التي يمنح فيها ويلسون هذه الجائزة والثانية في تاريخ السلسة التي تمنح بعد وفاة السائق، حيث كانت المرة الأولى للسائق دان ويلدون عام 2011.

وكان ويلسون قد فارق الحياة بعد أن تعرضت خوذته لإصابة مباشرة بقطعة حطام أثناء منافسات الجولة ما قبل الأخيرة في بوكونو، ما أدى إلى دخوله غيبوبة لم يستفق منها. كما أن السائق أوريول سيرفيا الذي قاد خلف مقود سيارة الراحل رقم 25 قد أنهى السباق الأخير في المركز الـ 12.

 

تلقى ستيفان ويلسون الجائزة بالنيابة عن أخيه، وألقى الخطاب التالي:

خطاب ستيفان ويلسون

قال ستيفان ويلسون: "شكراً جزيلاً لجميع المعجبين والزملاء السائقين على تصويتهم لجاستن".

وأكمل: "إننا في غاية الامتنان لرسائلكم ودعمكم طوال الأسبوع الماضي. ورغم أن لا شيء سيعيد لنا جاستن بطوله الفارع ولا شيء سيملأ مكانه الذي تركه فارغاً في قلوبنا، إلا أنكم أدخلتم الراحة إلى قلوب عائلته وهم يرون تأثير غياب ابنهم على محبيه".

وأضاف: "لقد حاولت جاهداً خلال الأسبوع الماضي معرفة السبب الكامن وراء تأثير جاستن الكبير عليّ وعلى الآخرين، لأجد أن مفهومي للسائق الخصم المثالي قد تغير كلياً. لطالما اعتقدت أن السائق الحقيقي وفي إطار سعيه للفوز يفعل أي شيء، بل حتى يحتال على القوانين لمصلحته. وقد أدركت لاحقاً أن الحقيقة لا تكمن في السعي خلف الانتصار بل في السعي خلف روح الانتصار".

وتابع: "السائق الحقيقي يحافظ على نزاهته، ويدخل المنافسة بأفضل ما يملك وذلك بالمعرفة الدقيقة لمستواه بين المنافسين، ويكون النصر حليفه لأنه الأفضل. هذه النزاهة وتلك الروح هي بالضبط ما ميزت جاستن".

واختتم: "قبل أسبوع من اليوم، كنت أمسك يده وأصلي لمعجزة لم تتحقق. وها أنا أقف أمامكم جميعاً اليوم، نسترجع ذكرياته بيننا، وأتحداكم: ما هي العبر التي يمكن أن نتعلمها من جاستن؟".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة إندي كار
قائمة السائقين جاستن ويلسون , ستيفان ويلسون
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم السائق الأكثر شعبية